أخبار

قرقاش: نتطلع بثقة وتفاؤل إلى نجاح "اجتماع جدة"
تاريخ النشر: 04 سبتمبر 2019 11:31 GMT
تاريخ التحديث: 04 سبتمبر 2019 11:43 GMT

قرقاش: نتطلع بثقة وتفاؤل إلى نجاح "اجتماع جدة"

قال وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش إنه يتطلع إلى نجاج حوار جدة، الذي ينتظر أن يجمع بين الحكومة اليمنية، والمجلس الانتقالي الجنوبي. وكتب قرقاش في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر" "نتطلع بثقة وتفاؤل إلى نجاح اجتماع جدة بين حكومة اليمن الشقيق والمجلس الانتقالي الجنوبي". واعتبر الوزير الإماراتي أن "وحدة الصف ضد الانقلاب الحوثي ومضاعفة الجهد في مواجهته هي الأولوية، والشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية الشقيقة على قيادة التحالف سياسيًا وعسكريًا بحرص وحنكة واقتدار". https://twitter.com/AnwarGargash/status/1169208544870174720 ووصل مساء أمس الثلاثاء، وفد من المجلس الانتقالي برئاسة اللواء عيدروس الزبيدي إلى مدينة جدة، تلبية لدعوة من السعودية للحوار مع الحكومة اليمنية. لكنّ

+A -A
المصدر: فريق التحرير

قال وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش إنه يتطلع إلى نجاج حوار جدة، الذي ينتظر أن يجمع بين الحكومة اليمنية، والمجلس الانتقالي الجنوبي.

وكتب قرقاش في تغريدة على حسابه بموقع ”تويتر“ ”نتطلع بثقة وتفاؤل إلى نجاح اجتماع جدة بين حكومة اليمن الشقيق والمجلس الانتقالي الجنوبي“.

واعتبر الوزير الإماراتي أن ”وحدة الصف ضد الانقلاب الحوثي ومضاعفة الجهد في مواجهته هي الأولوية، والشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية الشقيقة على قيادة التحالف سياسيًا وعسكريًا بحرص وحنكة واقتدار“.

ووصل مساء أمس الثلاثاء، وفد من المجلس الانتقالي برئاسة اللواء عيدروس الزبيدي إلى مدينة جدة، تلبية لدعوة من السعودية للحوار مع الحكومة اليمنية.

لكنّ االحكومة اليمنية جددت على لسان وزير الداخلية أحمد الميسري اليوم الأربعاء، رفضها الحوار المباشر مع وفد المجلس الانتقالي الجنوبي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك