جمال بنعمر يصل صنعاء
جمال بنعمر يصل صنعاءجمال بنعمر يصل صنعاء

جمال بنعمر يصل صنعاء

صنعاء - وصل إلى صنعاء، اليوم الخميس، المبعوث الأممي إلى اليمن، جمال بنعمر، في زيارة من المقرر أن يلتقي خلالها كبار مسؤولي الدولة، حسب مصدر حكومي رفيع.



وأضاف المصدر أن بنعمر وصل عصر اليوم إلى صنعاء في مستهل زيارته الـ 36 لليمن منذ تعيينه في منصبه عام 2011، ومن المقرر أن يُجري خلالها لقاءات مع كبار مسؤولي الدولة وقيادات الأحزاب السياسية، تتعلق بالخطوات التي تم إنجازها على صعيد العملية السياسية في البلاد.

وحسب المصدر، فإن "بنعمر سيلتقي في وقت لاحق من اليوم الخميس ممثلين عن الأحزاب والمكونات السياسية الموقعة على اتفاق السلم والشراكة، أواخر سبتمبر/ أيلول الماضي".

وأمس الأربعاء، قال مسؤول يمني رفيع إن "مستشار الأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه لليمن، سيقف على آخر التطورات التي تشهدها البلاد، كما سيجري لقاءات مع الرئيس عبد ربه منصور هادي، والمكونات السياسية اليمنية، لبحث مخرج للأزمة الراهنة التي تمر بها البلاد".

وخلال اليومين الماضيين، وقعت اشتباكات متقطعة بين قوات الحرس الرئاسي ومسلحي جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) الذين سيطروا على قصر الرئاسة في العاصمة صنعاء التي اجتاحها الأخيرون في 21 سبتمبر/ أيلول الماضي قبل أن يتوسعوا إلى محافظات شمالية وغربية ذات أغلبية سنية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com