زعيم قبلي في مأرب اليمنية: أي محاولة للإطاحة بـ“هادي“ ستفتح بوابة الفتنة – إرم نيوز‬‎

زعيم قبلي في مأرب اليمنية: أي محاولة للإطاحة بـ“هادي“ ستفتح بوابة الفتنة

صنعاء-قال زعيم قبلي في محافظة مأرب، شرقي اليمن، اليوم الاثنين، إن أي محاولة للإطاحة بالرئيس ”عبدربه منصور هادي“، ستفتح ”بوابة الفتنة بين اليمنيين“، في إشارة إلى محاولة جماعة الحوثي السيطرة على دار الرئاسة بصنعاء. وأشار ”علي غريب“ إلى أن ”استمرار استهداف مقر دار الرئاسة هو استهداف للشرعية وانقلاب على خيار الحوار ونقض لاتفاق السلم والشراكة […]

صنعاء-قال زعيم قبلي في محافظة مأرب، شرقي اليمن، اليوم الاثنين، إن أي محاولة للإطاحة بالرئيس ”عبدربه منصور هادي“، ستفتح ”بوابة الفتنة بين اليمنيين“، في إشارة إلى محاولة جماعة الحوثي السيطرة على دار الرئاسة بصنعاء.

وأشار ”علي غريب“ إلى أن ”استمرار استهداف مقر دار الرئاسة هو استهداف للشرعية وانقلاب على خيار الحوار ونقض لاتفاق السلم والشراكة – رغم ما لدى هادي من سلبيات وضعف -أتاحت للحوثيين الوصول إلى عاصمة البلاد“.

وردا على سؤال عن صحة الأنباء بوجود نية لدى القبائل لاستهداف المنشآت في المحافظة، نفى ”غريب“ أن ”تكون لدى قبائل المحافظة نية لضرب النفط أو الكهرباء احتجاجا على ما يجري للعاصمة، وأنهم يقدرون مصلحة اليمن، ويعتبرون هذه المشاريع سيادية، والمحافظة عليها واحب وطني“.

وتابع ”لا يمكن التضييق على الشعب من خلال ضرب منشآته، ومصادر الطاقة التي يعتمد عليها بأي حال من الأحوال“، على حد حد تعبيره.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com