الحوثيون يحتفلون بـ"المولد" بحضور أمني ودبلوماسي رفيع المستوى
الحوثيون يحتفلون بـ"المولد" بحضور أمني ودبلوماسي رفيع المستوىالحوثيون يحتفلون بـ"المولد" بحضور أمني ودبلوماسي رفيع المستوى

الحوثيون يحتفلون بـ"المولد" بحضور أمني ودبلوماسي رفيع المستوى

صنعاء- بدأت جماعة "أنصار الله" المعروفة إعلامياً بجماعة الحوثي، عصر اليوم، فعاليات الاحتفال بالمولد النبوي في العاصمة اليمنية صنعاء، وسط تحليق للطيران، وإجراءات أمنية مشددة فرضها مسلحو الجماعة في شوارع صنعاء.

ووفقاً لفضائية "المسيرة" التابعة للجماعة، فإن "الحفل الذي بدأت فعالياته في تمام الساعة الـ3 عصراً بتوقيت صنعاء، (13 تغ) في مقر المنطقة العسكرية السادسة، شهد حضور دبلوماسيين أجانب ووزراء في الحكومة وسياسيين وبرلمانيين".

ومن المتوقع أن يُلقي "عبدالملك الحوثي"، زعيم جماعة الحوثي، كلمة بمناسبة الاحتفال، الذي يُقام في محافظتي صنعاء، وصعدة "معقل جماعة الحوثي".

وشهدت شوارع صنعاء، صباح اليوم السبت، انتشارا مكثفا لمسلحي "الحوثي"، قبيل ساعات من انطلاق حفل الجماعة بذكرى المولد النبوي.

وقام مسلحو جماعة الحوثي بنشر نقاط تفتيش في مختلف شوارع العاصمة قبيل موعد انطلاق الاحتقال المقرر عصر اليوم، بمقر المنطقة العسكرية السادسة في العاصمة.

وتأتي هذه الإجراءات، خشية تعرض الحفل لأي استهداف، بعد أيام من تعرض حفل نظمته الجماعة الأربعاء الماضي في مدينة إب، وسط اليمن، لهجوم انتحاري؛ خلف 26 قتيلاً و48 جريحا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com