مقاتلو القاعدة يقتلون شرطيا وينهبون بنكين جنوب اليمن – إرم نيوز‬‎

مقاتلو القاعدة يقتلون شرطيا وينهبون بنكين جنوب اليمن

قتل شرطي يمني، اليوم الثلاثاء برصاص مسلحين يعتقد أنهم من تنظيم القاعدة خلال اقتحامهم بنكا حكوميا في محافظة حضرموت جنوبي البلاد، حسب مصدر أمني. وقال المصدر طالباً عدم ذكر اسمه لوكالة الأناضول إن ”شرطياً من أفراد حراسة بنك التسليف التعاوني الزراعي الحكومي في مدينة الشحر بمحافظة حضرموت قتل برصاص مسلحين، يعتقد أنهم من القاعدة خلال […]

قتل شرطي يمني، اليوم الثلاثاء برصاص مسلحين يعتقد أنهم من تنظيم القاعدة خلال اقتحامهم بنكا حكوميا في محافظة حضرموت جنوبي البلاد، حسب مصدر أمني.

وقال المصدر طالباً عدم ذكر اسمه لوكالة الأناضول إن ”شرطياً من أفراد حراسة بنك التسليف التعاوني الزراعي الحكومي في مدينة الشحر بمحافظة حضرموت قتل برصاص مسلحين، يعتقد أنهم من القاعدة خلال اقتحام مقر البنك قبل أن أن يقوموا بنهب أموال منه.

وعلى صعيد متصل، أوضح المصدر ذاته أن مسلحين آخرين يعتقد أنهم من القاعدة أيضاً اقتحموا بالسلاح مقر بنك التضامن الإسلامي (غير حكومي) في المدينة ذاتها قبل أن يقوموا بنهب أموال من البنك.

وفي وقت سابق من اليوم، أفاد مسؤول محلي أن ”مسلحين يعتقد أنهم من تنظيم القاعدة هاجموا بالسلاح مقر بنك التسليف التعاوني الزراعي الحكومي ونهبوا أموالا منه عقب اقتحامه“.

وفي الوقت الذي لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن عملية اقتحام البنك، لم يصدر أي تعقيب رسمي من السلطات اليمنية حول ذلك.

وسبق أن نفذ تنظيم القاعدة خلال الفترة الأخيرة، عدة هجمات استهدفت مقرات البنك ذاته في عدة مناطق يمنية وقاموا بنهب أموال منه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com