بينهم طفلان.. مقتل 3 يمنيين بقصف عشوائي لميليشيا الحوثي في الحديدة (فيديو وصور)

بينهم طفلان.. مقتل 3 يمنيين بقصف عشوائي لميليشيا الحوثي في الحديدة (فيديو وصور)

المصدر: فريق التحرير

قتل 3 يمنيين بينهم طفلان، اليوم الخميس، وأصيب عشرات المدنيين بجراح خطيرة، إثر قصف ميليشيات الحوثي وبشكل عشوائي قرية المنظر التابعة لمديرية الحوك في محافظة الحديدة بقذائف ”الهاون“ المباشرة.

ونقلت وكالة أنباء الإمارات ”وام“ عن شهود عيان قولهم، إن أفراد ميليشيات الحوثي قصفوا منازل المواطنين في قرية المنظر المحررة حديثًا بقذائف ”الهاون“ بشكل عشوائي؛ ما أثار الذعر والفزع في قلوب الأطفال والنساء والأهالي.

وتحدث للوكالة أحد المصابين، أحمد محمد علي، عن مأساته الإنسانية التي تعرض لها هو وولداه عبدالرحمن البالغ من العمر 11 عامًا، وعبده الذي لم يكمل 8 أعوام، اللذان لقيا حتفهما جرّاء الاستهداف الممنهج من قبل ميليشيات الحوثي، قائلًا: ”كنت أنا وطفلاي أمام المنزل في منطقة آهلة بالسكان في قرية المنظر، وفوجئنا بقذائف الهاون الحوثية تتساقط علينا واحدة تلو الأخرى وبشكل عشوائي حتى سقطت أرضًا أنا وطفلاي اللذان قتلا دون أي ذنب، سوى أنهما ضحايا أيادي الغدر الحوثية“.

من جانبه، قال الدكتور عايد يفوز ناصر، نائب مدير مستشفى الدريهمي، إن المستشفى قدم الإسعافات اللازمة لعدد كبير من الجرحى الذين وصلوا المستشفى جرّاء قصف ميليشيات الحوثي للمدنيين في قرية المنظر بقذائف الهاون؛ ما أسفر عن سقوط أعداد كبيرة من الجرحى والقتلى، مشيرًا إلى أنه تم تحويل الحالات التي بحاجة لجراحات متقدمة إلى مستشفى عدن لاستكمال العلاج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة