مدير مكتب هادي يكشف حقيقة وضعه الصحي

مدير مكتب هادي يكشف حقيقة وضعه الصحي

المصدر: عدن - إرم نيوز

كشف عبدالله العليمي مدير مكتب الرئيس اليمني عبدربه منصور حقيقة الأنباء المتداولة عن وفاته في الولايات المتحدة الأمريكية بعد تدهور حالته الصحية.

وقال عبدالله العليمي في تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، إن الرئيس هادي الموجود حاليًا في أمريكا لمتابعة فحوصات طبية اعتيادية يتمتع بصحة جيدة، مؤكدًا أن كل ما يُتداول عن صحة الرئيس أو عن وفاته مجرد شائعات كاذبة.

وأوضح أن هادي ”يتابع بصورة يومية كافة أعمال الدولة، وجبهات القتال، ولا صحة مطلقًا للأكاذيب التي يرددها بعض الأطراف التي تعتاش على الأخبار الزائفة“.

وتابع ”العليمي“ في تغريدة أخرى:“يتابع رئيس الجمهورية كافة الجهود المبذولة لعقد جولة مشاورات سلام جادة، وقد وجَّه بدعم كل الجهود التي تضمن مصلحة اليمن في الوصول إلى سلام مستدام قائم على المرجعيات الثلاث: إنهاء الانقلاب وكل ما ترتب عليه، واستعادة الدولة، والمضي نحو بناء اليمن الاتحادي الجديد“.

وكانت وسائل إعلام محلية وناشطون إعلاميون على شبكات التواصل الاجتماعي تداولوا أنباءً عن وفاة الرئيس هادي في أمريكا والتي سافر إليها منذ أسابيع.

ويقول ناشطون إن الرئيس هادي لم يظهر على شاشة التلفاز أو فيديو مصور خلال الفترة الأخيرة، وكان آخر ظهور تلفزيوني له في 13 أكتوبر/تشرين الأول لإلقاء كلمة بمناسبة الذكرى الـ55 لاندلاع ثورة 14 أكتوبر/تشرين الأول ضد الاستعمار البريطاني، وهو الأمر الذي يرونه تعزيزًا لأنباء وفاته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة