مقاومة إب تدعو إلى هبة شعبية لطرد مليشيات الحوثي

مقاومة إب تدعو إلى هبة شعبية لطرد مليشيات الحوثي

المصدر: عدن- إرم نيوز

أصدر المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية بمحافظة إب وسط اليمن، الثلاثاء، بيانًا دعا خلاله أبناء المحافظة للقيام بهبة شعبية قوية لمساندة قوات الجيش اليمني في معركة تحرير المدينة من سيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية.

وجاء في سياق البيان الذي أورده الموقع الر سمي الناطق باسم الجيش اليمني ”سبتمبر نت“: ”يدعو المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية بمحافظة إب كافة أبناء المحافظة للقيام بهبة شعبية قوية لمساندة الجيش الوطني في معركة الخلاص من مليشيا الحوثي الانقلابية.

وطالب البيان، قيادة الشرعية ودول التحالف إلى سرعة اتخاذ قرار الحسم العسكري لتحرير مدينة إب، داعيًا الأمم المتحدة إلى تحمل المسؤولية الكاملة في إرغام المليشيات على تنفيذ القرارات الأممية ورفع الظلم عن الشعب اليمني“.

وأشاد البيان بالانتصارات الكبيرة التي تحققها قوات الجيش اليمني في مختلف جبهات القتال، حيث قال: ”نبارك الانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات، الذين يسطرون أروع البطولات في معركة كل أبناء الوطن، ضد المليشيا الحوثي الانقلابية“.

وثمنت مقاومة إب عبر بيانها الدور الكبير الذي تسهم فيه دول التحالف العربي في دعم ومساندة الجيش اليمني في عمليات التحرير، إذ جاء في ذلك: ”نثمن دور دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، في دعم واسناد قوات الجيش الوطني، في معركة استكمال التحرير“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com