مدرب اليمن: إذا واجهت قطر ألمانيا ستلعب مثلنا
مدرب اليمن: إذا واجهت قطر ألمانيا ستلعب مثلنامدرب اليمن: إذا واجهت قطر ألمانيا ستلعب مثلنا

مدرب اليمن: إذا واجهت قطر ألمانيا ستلعب مثلنا

الرياض - أكد التشيكي ميروسلاف سوكب مدرب المنتخب اليمني أن الفارق في الإمكانيات بين منتخبه وباقي الفرق المشاركة في خليجي 22 كبير جداً لذلك يعتمد على الأسلوب الدفاعي في بعض الأحيان، مشيراً إلى أنه من الطبيعي عندما تواجه منتخبات تتفوق في الترتيب على اليمن أن تلعب أمامهم بأسلوب دفاعي.

وقال ميروسلاف في مؤتمر صحفي الثلاثاء: "ما قاله مدرب قطر لا يعنيني، هو يقول أننا لعبنا بشكل سيء ودفاعي أمامهم، حسناً لماذا لم يسجلوا في مرمانا إذا كنا سيئين؟ أكرر ما قلته سابقاً بأننا نلعب أمام منتخبات تفوقنا في تصنيف الفيفا بأكثر من ثمانين مركزاً، لو لعب المنتخب القطري أمام ألمانيا لسؤل ذات السؤال: لماذا المنتخب القطري لعب بشكل مدافع".

وكان الجزائري جمال بلماضي مدرب المنتخب القطري قد أعرب عن استيائه من أسلوب اليمن الدفاعي في مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل السلبي الأحد الماضي، وقال: "المنتخب اليمني قتل متعة كرة القدم"، مشيراً إلى أنه لا يحب أسلوب اللعب هذا حتى وإن كان لاعباً.

وشدد مدرب المنتخب اليمني على قوة وجاهزية قطر، قائلاً: "قطر خاضت مباريات قوية وجيدة خلال مرحلة الإعداد للبطولة، قد يكون المنتخب القطري أفضل منا بنسبة 50% من ناحية الجاهزية والإعداد، المنتخب القطري قوي جداً وأحياناً لا يعطيك الفرصة لتظهر بشكل أفضل في المباراة".

وعن حالة المدافع أحمد بقشان الذي تعرض لارتجاج بالدماغ بعد التحام قوي في مباراة قطر، قال ميروسلاف: "ذهب بقشان إلى المستشفى بعد المباراة وكان القرار الأولى أنه بحاجة للراحة لمدة أسبوع، لكنه الآن مع الدكتور لإجراء الكشوفات النهائية، لا أعلم نتيجة الفحوصات حتى الآن ولكني سأخذ تقرير الطبيب بعين الاعتبار".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com