اليمن.. القبض على خمسينية بتهمة اختطاف فتيات – إرم نيوز‬‎

اليمن.. القبض على خمسينية بتهمة اختطاف فتيات

اليمن.. القبض على خمسينية بتهمة اختطاف فتيات

المصدر: عدن –

أكدت الشرطة اليمنية اليوم الثلاثاء إلقاء القبض على امرأة خمسينية بتهمة اختطاف الفتيات في محافظة الشيخ عثمان بمدينة عدن، بمساعدة مجموعة من الشباب بعد الترصد لهن لفترة من الزمن.

وتحدثت الشرطة اليمنية أن المرأة تمارس خطف الفتيات برفقة مجموعة من الشباب، حيث أثبت التحقيقات أن لها سوابق مماثلة بالاختطاف.

وفي تصريح لموقع ”عدن الغد“، تحدث المقدم علي عمر السقاف، مدير قسم شرطة الشيخ عثمان أنه تم تكلفة فريق للتحقيق في الملف وإحالة المتهمة إلى النيابة العامة، حيث باشروا بفتح ملف التحقيق والتحقيق مع المتهمة.

في المقابل تحدثت إحدى ضحايا المرأة الخمسينية أنها ”تفاجأت بامرأة مسنة لأول مرة تراها وهي تقوم بالتخاطب والمشي معها“، مؤكدة أنها كانت ترد عليها بابتسامة كبيرة كونها امرأة كبيرة في السن وترى ما إذا كانت تريد معرفة شيء أو تقدم لها خدمة إن أمكن.

وأضافت ”كنت خارجة من المعهد أمشي في شارع الرباط في الشيخ عثمان حيث تفاجأت بامرأة مسنة تقوم بمحادثتي وجري بالكلام صوب سيارة كانت متوقفة، رأيت المرأة المسنة وهي تشير إلى اثنين كانا على متن السيارة“.

حيث كانت المرأة تحاول جرها إليها ليقوما بجرها إلى داخل السيارة فقامت بالصراخ والاستنجاد ببعض أهالي المنطقة لإنقاذها حيث تمكنوا من القبض على المرأة ولاذ الاثنين بالفرار بسيارتهم نوع (كرسيدا) إلى جهة مجهولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com