ماذا قال نجوم اليمن عن مشاركتهم في خليجي 22

ماذا قال نجوم اليمن عن مشاركتهم في خليجي 22

أكد لاعب المنتخب اليمني نزار رزق، بأن منتخب بلاده يعتزم هذا الموسم على الدخول بمستويات تعكس صورة مغايرة لمستوياته في البطولات الماضية، معللا ذلك بالاستعداد الجيد للبطولة وامتلاك المنتخب اليمني لمزيج من عناصر الخبرة والشباب.

وشدد رزق على أن المجموعة التي وقع بها المنتخب اليمني ليست سهلة، ومشيراً في الوقت ذاته إلى أن التأهل من المجموعة للأدوار المتقدمة ليس بالأمر المستحيل.

وقال اللاعب فؤاد العميسي ”إن المنتخبات الأخرى عدا منتخب بلاده تمتلك عناصر مميزة، ودوري أفضل، من الدوري اليمني“، مشيرا إلى أن ذلك قد يرجح كفة بعض المنتخبات في حال واجهت منتخب اليمن.

وشدد العميسي في الوقت ذاته على أنه لامستحيل في كرة القدم مستشهدا بذلك على تجربة بعض المنتخبات المصنفة كمنتخبات صغيرة في بطولة كأس العالم الماضية وماقدمت مثل منتخب كوستاريكا في مونديال البرازيل.

ووضح العميسي بأنه وزملاؤه عازمون على الدخول في هذه البطولة لتحسين صورة المنتخب اليمني وتقديم كل ما لديهم من إمكانات في ظل انخفاض مستويات بعض المنتخبات في ذات المجموعة.

يذكر أن المنتخب اليمني مبارياته في البطولة بلقاء المنتخب البحريني الباحث عن التتويج الخليجي الأول على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com