أخبار

قائد فصيل بالحشد الشعبي العراقي يضع نفسه تحت إمرة عبدالملك الحوثي
تاريخ النشر: 07 يوليو 2018 22:21 GMT
تاريخ التحديث: 08 يوليو 2018 6:32 GMT

قائد فصيل بالحشد الشعبي العراقي يضع نفسه تحت إمرة عبدالملك الحوثي

أعرب قائد فصيل في مليشيات الحشد الشعبي بالعراق، السبت، عن استعداد فصيله للتطوع للقتال إلى جانب مليشيات الحوثي في اليمن، التي تدعمها إيران. وقال أمين ما يعرف بـ"كتائب سيد الشهداء" الشيعية الموالية لإيران، أبو ولاء الولائي، في خطاب له، إنه يرغب في التطوع مع فصيله للقتال إلى جانب الحوثيين واضعًا نفسه جنديًا تحت إمرة زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي، مشيرًا إلى أنه تحت رهن إشارته. ويُعد قائد الفصيل الشيعي الولائي ثاني قيادي بقوات الحشد يعلن رغبته بالقتال إلى جانب الحوثيين، بعد قائد فصيل "عصائب أهل الحق" النائب حسن سالم، بحسب ما أوردته "سكاي نيوز". وتأتي تصريحات الولائي بالتزامن مع تكبد مليشيات الحوثي

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أعرب قائد فصيل في مليشيات الحشد الشعبي بالعراق، السبت، عن استعداد فصيله للتطوع للقتال إلى جانب مليشيات الحوثي في اليمن، التي تدعمها إيران.

وقال أمين ما يعرف بـ“كتائب سيد الشهداء“ الشيعية الموالية لإيران، أبو ولاء الولائي، في خطاب له، إنه يرغب في التطوع مع فصيله للقتال إلى جانب الحوثيين واضعًا نفسه جنديًا تحت إمرة زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي، مشيرًا إلى أنه تحت رهن إشارته.

ويُعد قائد الفصيل الشيعي الولائي ثاني قيادي بقوات الحشد يعلن رغبته بالقتال إلى جانب الحوثيين، بعد قائد فصيل ”عصائب أهل الحق“ النائب حسن سالم، بحسب ما أوردته ”سكاي نيوز“.

وتأتي تصريحات الولائي بالتزامن مع تكبد مليشيات الحوثي خسائر فادحة خلال الأيام الأخيرة على الجبهات كافة، لا سيما في محافظة الحديدة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك