بعد عودته من الإمارات.. الميسري يعد بتطورات إيجابية في عدن خلال الأيام القادمة

بعد عودته من الإمارات.. الميسري يعد بتطورات إيجابية في عدن خلال الأيام القادمة

المصدر: إرم نيوز

‎عاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اليمني أحمد الميسري، مساء الخميس، إلى العاصمة المؤقتة عدن عقب زيارة رسمية قام بها لدولة الإمارات العربية المتحدة استغرقت أسبوعًا، وتعد الأولى له منذ توليه المنصب.
‎وفور عودته، قال الميسري في تصريح صحفي إن الزيارة إلى الإمارات كانت إيجابية ومثمرة، لافتًا إلى أن نتائج تلك الزيارة ستترجم على أرض الواقع خلال الأيام القادمة في عدن .
‎وعبّر الميسري عن شكره لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبًا، مثنيًا على حسن ضيافته وكرم وأصالة الشعب الإماراتي، مشيرًا إلى أن دولة الإمارات قدّمت وما زالت تقدم دعمًا لا محدودًا إلى اليمن؛ لاستعادة الشرعية الدستورية فضلًا عن دعمها السخي لمؤسسات الدولة المختلفة، بحسب موقع وزارة الداخلية اليمنية .
‎وأجرى الميسري خلال زيارة للإمارات العديد من اللقاءات بقيادات ومسؤولي الدولة.
‎وبحسب موقع الوزارة، فإن اللقاءات بحثت عددًا من القضايا الهامة، وترتيبات الملف الأمني وتحمل وزارة الداخلية للمسؤولية الأمنية الكاملة بالعاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة، بالإضافة إلى لقاءات أخرى بحث خلالها المسؤولون سبل تدعيم علاقات التعاون الثنائية بين الجانبين وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات الأمنية وتبادل الخبرات، وإعداد وتأهيل الكوادر الأمنية والتنسيق الأمني في مجال مكافحة الإرهاب والجرائم الجنائية وتبادل المعلومات والبيانات الأمنية بين البلدين.
‎وهذه الزيارة الرسمية هي الأولى لوزير الداخلية اليمني أحمد الميسري إلى الإمارات، وهو الوزير الذي دأب خلال الفترة الماضية على شن تصريحات هجومية ضد دولة الإمارات التي تشارك بفاعلية في قوات التحالف العربي لتحرير المدن اليمنية من الانقلابيين الحوثيين، وتأمين الموانئ والمنافذ والمطارات ومنع عمليات التهريب .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com