القاعدة في اليمن تعلن مقتل حوثيين بصنعاء

صنعاء -قال تنظيم ”أنصار الشريعة“، فرع القاعدة في اليمن، إنه استهدف، أمس الأربعاء، أطقماً عسكرية تقل مسلحين من جماعة الحوثي في صنعاء. وفي بيان نشره حساب مرتبط بالتنظيم على ”تويتر“، في ساعة متأخرة من مساء أمس، أكد التنظيم سقوط قتلى وجرحى (لم يحدد عددهم)، في صفوف مسلحي جماعة الحوثي، إثر تفجير مسلحيه عبوة ناسفة استهدفت […]

صنعاء -قال تنظيم ”أنصار الشريعة“، فرع القاعدة في اليمن، إنه استهدف، أمس الأربعاء، أطقماً عسكرية تقل مسلحين من جماعة الحوثي في صنعاء.

وفي بيان نشره حساب مرتبط بالتنظيم على ”تويتر“، في ساعة متأخرة من مساء أمس، أكد التنظيم سقوط قتلى وجرحى (لم يحدد عددهم)، في صفوف مسلحي جماعة الحوثي، إثر تفجير مسلحيه عبوة ناسفة استهدفت ثلاثة أطقم (دوريات) عسكرية، تقل مقاتلين حوثيين، أثناء مرورها بجوار مدارس الأقصى الكائنة بين تقاطع ”آية“ و ”السائلة“ في الشمال الشرقي للعاصمة صنعاء“.

ولم يتسن التأكد مما أعلنه التنظيم من مصادر مستقلة، كما لا يعلن الحوثيون عادة عن ضحاياهم.

وأمس الأربعاء، دعا تنظيم القاعدة في جزيرة العرب السنة في اليمن إلى حمل السلاح لحرب الحوثيين الذين أسماهم بـ“الشيعة الروافض“، متهماً جماعة الحوثي بأنهم ”روافض يسعون لاستكمال المشروع الرافضي (الفارسي) في يمن الإيمان والحكمة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com