الحوثي: النشاط الثوري لن يتوقف حتى تحقيق مطالبنا – إرم نيوز‬‎

الحوثي: النشاط الثوري لن يتوقف حتى تحقيق مطالبنا

الحوثي: النشاط الثوري لن يتوقف حتى تحقيق مطالبنا

صرح المتحدث باسم جماعة أنصار الله ”الحوثيين“ الخميس، أن النشاط ”الثوري والشعبي“ لن يتوقف وسيظل مستمراً حتى تحقيق مطالب الجماعة.

وأضاف محمد عبدالسلام، في بيان نشره على صفحته الرسمية بموقع ”فيس بوك“، الخميس: ”إن زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي أبلغ مبعوث الأمم المتحدة لليمن جمال بنعمر، خلال اجتماعهما مساء أمس (الأربعاء)، إن النشاط الثوري والشعبي لن يتوقف وسيظل مستمراً، فيما لم يصدر أي تعليق من جانب بنعمر حول ما دار في اللقاء حتى الساعة 11:00 تغ“.

واستغرب عبدالسلام ما وصفه بـ“القلق المصطنع“ لبعض الأطراف الدولية من الحراك ”الثوري الشعبي“، معتبراً أن إرادة الشعب اليمني يجب أن تحترم وألا يتدخل أحد في شؤونه الداخلية خاصة وهو يطالب بتحسين أوضاعه الاقتصادية والسياسية والأمنية.

وأوضح أن الشعب اليمني سيستمر في مطالبه الثورية الشعبية حتى تحقيق أهدافه، منوهاً في ذات الوقت إلى أن السلطة تراهن على الوقت وأنها ليست جادة في تلبية المطالب الشعبية.

ومضى قائلاً: ”الشعب اليمني اليوم أكثر وعياً وبصيرة وتمسكاً بحقوقه العادلة والمحقة ولن يجد السلطة رهاناتها على عدم وعي الشعب أو محاولاتها بالإلتفاف على ثورته بأهدافها النبيلة التي هي نتيجة معاناة لا يستشعرها أصحاب الفساد وناهبي المال العام“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com