متقدمًا نحو "مسورة".. الجيش اليمني يعلن مقتل 63 حوثيًا بينهم قيادي شرق صنعاء
متقدمًا نحو "مسورة".. الجيش اليمني يعلن مقتل 63 حوثيًا بينهم قيادي شرق صنعاءمتقدمًا نحو "مسورة".. الجيش اليمني يعلن مقتل 63 حوثيًا بينهم قيادي شرق صنعاء

متقدمًا نحو "مسورة".. الجيش اليمني يعلن مقتل 63 حوثيًا بينهم قيادي شرق صنعاء

تمكن الجيش الوطني اليمني، يوم الإثنين، من قتل أكثر من 60 مسلحًا من ميليشيات الحوثي، بينهم قائد عسكري، في معارك عنيفة دارت رحاها شمالي منطقة "نهم"، شرقي العاصمة صنعاء.

وقال موقع الجيش الوطني اليمني: إن "القوات الشرعية تقدمت نحو منطقة مسورة وسط انهيارات متواصلة للميليشيات الحوثية"، مشيرًا إلى أن "المعارك أسفرت عن سقوط 63 مسلحًا حوثيًا، بينهم القائد العسكري المكنى (أبو حامد)، وإصابة العشرات".

وأضاف أن "قوات الجيش الوطني صدت هجمات متفرقة للميليشيات الحوثية في جبهات حريب نهم ومواقع أخرى جنوبي المنطقة، وأن مدفعية الجيش قصفت مواقع متفرقة للميليشيات في مفرق قطبين ومنطقة مسورة ومواقع أخرى محيطة".

وكشف الجيش الوطني أن "أكثر من 140 مسلحًا من ميليشيات الحوثي قُتلوا خلال الأربعة الأيام الماضية في جبهة نهم شرق صنعاء، جراء غارات لمقاتلات التحالف والمعارك التي جرت في المنطقة".

وأوضح أن "ميليشيات الحوثي نصبت نقاط تفتيش على الطريق المؤدي للعاصمة صنعاء؛ لمحاولة منع مقاتليها من الفرار من جبهة نهم، إثر خسارتها الكبيرة التي لحقت بها، وتكبدها خسائر فادحة في العتاد والأرواح".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com