وسط دوي الانفجارات.. محتجون يصلون ساحة العروض في عدن مشيًا على الأقدام‎ (صور)
وسط دوي الانفجارات.. محتجون يصلون ساحة العروض في عدن مشيًا على الأقدام‎ (صور)وسط دوي الانفجارات.. محتجون يصلون ساحة العروض في عدن مشيًا على الأقدام‎ (صور)

وسط دوي الانفجارات.. محتجون يصلون ساحة العروض في عدن مشيًا على الأقدام‎ (صور)

واصل محتجون يمنيون السير مشيًا على الأقدام للوصول إلى ساحة العروض المركزية بحي خورمكسر في عدن؛ للمشاركة في فعالية كبرى دعا لها المجلس الانتقالي الجنوبي لإسقاط حكومة أحمد عبيد بن دغر.

يأتي ذلك فيما تدور الاشتباكات في عدن بين قوات المقاومة الجنوبية والأمن من جهة، وبين ألوية الحماية الرئاسية من جهة أخرى.

وحصلت  "إرم نيوز"، على صور تظهر محتجين يمشون على الأقدام للوصول إلى ساحة العروض، وسط أزيز الرصاص ودوي الانفجارات التي مازالت تسمع بكثافة في أرجاء حي خورمكسر ومحيطها .

وحاولت ألوية الحماية الرئاسية منع المحتجين القادمين من محافظات مجاورة من دخول عدن، وأغلقت منافذ المدينة وقطعت طرقًا رئيسة رابطة بين مديريات عدن، قبل أن تتدخل قوات الأمن والمقاومة الجنوبية لفتحها مجددًا؛ ما أدى لنشوب اشتباكات بين الطرفين .

ويحلق طيران حربي لقوات التحالف العربي في سماء عدن منذ الصباح الباكر.

ولاحقًا، ذكرت مصادر أن قوات الأمن والمقاومة الجنوبية سيطرت على معسكر النقل أو ما يعرف بلواء حيدان التابع للواء الثالث/ حماية رئاسية بحي خورمكسر عقب استسلام عناصره، كما أكدت المصادر سيطرة المقاومة الجنوبية على المقر الجديد للأمانة العامة لمجلس الوزراء في ذات الحي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com