حقيقة الوضع الصحي لرئيس اليمن الجنوبي السابق علي سالم البيض – إرم نيوز‬‎

حقيقة الوضع الصحي لرئيس اليمن الجنوبي السابق علي سالم البيض

حقيقة الوضع الصحي لرئيس اليمن الجنوبي السابق علي سالم البيض

المصدر: فريق التحرير

نفى نجل رئيس اليمن الجنوبي السابق علي سالم البيض ما تداولته وسائل إعلام عن تدهور صحة والده، مؤكدًا أن ذلك مجرد إشاعات بائسة عارية عن الصحة.

وقال عمرو البيض نجل السياسي الجنوبي المقيم في الإمارات في تغريدة على حسابه بموقع ”تويتر“ إن والده بخير وصحة جيدة، نافيًا ما يروج من أخبار حول صحته.

وكان آخر ظهور للبيض السبت الماضي حين استقبل بمحل إقامته في العاصمة الإماراتية أبوظبي، قادة في المجلس الانتقالي الجنوبي بينهم نائب رئيس المجلس هاني بن بريك.

وكتب بن بريك عن الزيارة ”في يوم 13 يناير يوم تصالحِ الجنوبيين، زرنا سيادة الرئيس الجنوبي علي سالم البيض، في حضرة عضوي هيئة رئاسة المجلس الانتقالي معالي الأخ مراد الحالمي والشيخ عبدالرحمن شيخ، في لقاء شمل كثيرًا من الجوانب الرئيسة والمهمة المتعلقة في الشأن الجنوبي“.

وعلي سالم البيض، هو آخر رؤساء جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية (اليمن الجنوبي) قبل توحد اليمن عام 1990، ويقيم منذ فترة خارج اليمن، لكنه لايزال فاعلًا في الحراك السياسي داخل البلاد.

وكان البيض صاحب إعلان الانفصال من طرف واحد عام 1986، حين كان يتولى منصب نائب الرئيس اليمني حينئذٍ الراحل علي عبدالله صالح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com