نشطاء يمنيون يتداولون تسجيلًا صوتيًا منسوبًا إلى ابنة صالح

نشطاء يمنيون يتداولون تسجيلًا صوتيًا منسوبًا إلى ابنة صالح

المصدر: صنعاء- إرم نيوز

تداول ناشطون يمنيون، على منصات التواصل الاجتماعي تسجيلًا صوتيًا، قالوا إنه يعود إلى بلقيس ابنة الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح، تنعي من خلاله والدها، وتنذر بكارثة ولعنة ستحل بكل اليمن، كونهم فرطوا بدم والدها.

لم يتسنَّ لـ“إرم نيوز“ التأكد من صحة التسجيل المتداول، هل يعود بالفعل إلى ابنة صالح من عدمه، إلا أنه تم نشره على نطاق واسع، وتمت مشاركته بشكل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وجاء في التسجيل المتداول: ”إلى الذين يعظمون الأجر، أقول لهم عظّموا الأجر في أنفسكم في رجولتكم في شهامتكم في يمنكم“.

وأضافت: ”انسوا بعد الآن سماع شعار (تحيا الجمهورية اليمنية)، انسوا بعد الآن أن تعيشوا في أمن وأمان، انسوا أن تعيشوا في عزّة وكرامة“.

وأردفت بقولها: ”مثل ما مات صدّام حسين وكانت لعنته على شعبه وعلى العرب، ستكون لعنة الزعيم عليكم، كونكم أثبتّم أنكم لستم رجالًا، أثبتم أنكم أسوأ شعب، تخلّيتم عن صالح الذي لم يتخل عنكم طيلة فترة 33 سنة“.

وتابعت: ”عيّشكم في أمن وأمان، عيّشكم في رخاء، لعب على رؤوس الثعابين، وأنتم سمحتم للثعابين بأن تتمادى“.

وأشارت إلى أنه: ”سبق وأطلق نداءه لكم، تعالوا ويدي بأيديكم لإخراجكم من الأزمة، تخلّيتم جميعكم وجلستم في منازلكم، تركتموه وحده هو وحرسه وجيشه يناضلون وحدهم“.

ووأضحت ابنة صالح وفق التسجيل المتداول: ”لعلمكم، الزعيم لم يذهب إلى منطقة سنحان (مسقط رأسه)، إلا صباح الاثنين، وكان طيلة الفترة السابقة في مترس داخل منزله في منطقة الكُميم، كان متبقيًا ليدافع عنكم يا جبناء!، كان يدافع عنكم يا شعب اليمن الذين لا تعرفون ما معنى كلمة جمهورية، وما معنى كلمة وطن وكلمة يمن، وظل إلى آخر لحظة من عمره وهو يدافع عنكم“.

واختتمت تسجيلها، بقولها: ”مات رجلًا، ومات شهيدًا بطلًا، ولعنته ستلحق شعب اليمن كله، خصوصاً الرجال“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com