اليمن تتعهّد بمواصلة الحرب لاجتثاث الإرهاب

اليمن تتعهّد بمواصلة الحرب لاجتثاث الإرهاب

صنعاء- قال وزير الدفاع اليمني، اللواء الركن محمد ناصر أحمد، إنه ”لا مجال اليوم لأي قوى أو جماعات تحاول الخروج عن النظام والقانون وعن تنفيذ نتائج الحوار الوطني“.

وأضاف الوزير خلال ترؤسه، اليوم السبت، اجتماعاً ضم عددا من القيادات العسكرية، أن ”القوات المسلحة ستبقى دوما حصن اليمن المنيع وقلعته الحصينة ضد أي متهاون أو عابث يحاول إعاقة تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني وإعاقة الشعب في تحقيق تطلعاته، سواء عن طريق الإرهاب أو التخريب أو محاولة الاستعلاء على الدولة وعلى النظام والقانون بالقوة في أي مكان من محافظات الجمهورية“.

وأكد الوزير اليمني أن“محاربة الإرهاب هي إرادة شعبية قبل أن تكون قرارا عسكرياً، وهي متواصلة حتى يتم اجتثاثه وتخليص الشعب والوطن من شروره“.

ودعا القادة إلى ”تعزيز الجاهزية والبقاء دوما على أهبة الاستعداد لتنفيذ أية مهام تسند إليهم وضمان تنفيذها على الوجه الأكمل والأمثل“.

وتتناغم تصريحات وزير الدفاع اليمني مع تصريحات أدلى بها، أمس الجمعة، رئيس هيئة الأركان العامة، اللواء أحمد الأشول، التي قال فيها إن ”الحرب على الإرهاب مفتوحة في البلاد.. وستلاحق عناصره المأجورة أينما وجدت حتى يتم القضاء عليها وتخليص الوطن من شرورها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة