الثالثة خلال 4 أيام.. الجيش اليمني يُسقط "طائرة استطلاع" للحوثي وصالح
الثالثة خلال 4 أيام.. الجيش اليمني يُسقط "طائرة استطلاع" للحوثي وصالحالثالثة خلال 4 أيام.. الجيش اليمني يُسقط "طائرة استطلاع" للحوثي وصالح

الثالثة خلال 4 أيام.. الجيش اليمني يُسقط "طائرة استطلاع" للحوثي وصالح

أعلن الجيش اليمني، اليوم السبت، إسقاط طائرة استطلاع مسيّرة تابعة لميليشيات الحوثي وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح، في محافظة الجوف شمالي البلاد.

ونقل موقع الجيش اليمني "سبتمبر نت"، عن مصادر ميدانية، أن "قوات الجيش أسقطت طائرة استطلاع تجسسية، أثناء قيامها بتصوير مواقع القوات الحكومية في جبهة حام بمديرية المتون، في الجوف".

وهذه هي الطائرة الثالثة من نوعها، التي يتمكن الجيش اليمني من إسقاطها خلال الأيام الأربعة الماضية، وفق بيانات سابقة صادرة عنه.

وفي الجوف أيضًا، قال الجيش اليمني: إن "مقاتلات التحالف العربي دمّرت آلية عسكرية تابعة لمسلحي ميليشيات الحوثي وقوات صالح بالقرب من موقع الغرفة بمديرية المصلوب".

وأوضح في بيان، أن "غارة جوية استهدفت رتلًا للحوثيين، كان يحمل على متنه تعزيزات عسكرية وأفرادًا، وتمكّنت من تدميره كليًا وقتل من كان على متنه دون أن يحدد عددهم".

والجوف إحدى المحافظات اليمنية المحاذية للسعودية، ويسيطر الجيش اليمني على 80% من مساحتها، بحسب تصريح رئيس الحكومة اليمنية أحمد عبيد بن دغر في أبريل/نيسان الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com