أخبار

الأمن السعودي يقتل مطلوبًا ويعتقل اثنين في بلدة "سيهات" بالقطيف
تاريخ النشر: 06 أغسطس 2017 6:41 GMT
تاريخ التحديث: 06 أغسطس 2017 6:51 GMT

الأمن السعودي يقتل مطلوبًا ويعتقل اثنين في بلدة "سيهات" بالقطيف

أمّنت الأجهزة الأمنية الأسبوع الماضي خروج المواطنين الراغبين في مغادرة بلدة "العوامية" عبر عدة طرق ووفق إجراءات محددة لضمان سلامتهم.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

قتل أحد المطلوبين واعتقل اثنان آخران، في عملية أمنية نفذتها القوات السعودية، في بلدة ”سيهات“ التابعة لمحافظة القطيف، أول من أمس، وفقاً لما ذكرته تقارير إعلامية سعودية اليوم الأحد.

ووصفت التقارير تلك العملية بـ ”النوعية“ وجاءت بعد رصد تحركات ”الإرهابيين“، حيث قامت القوات السعودية على الفور بمحاصرتهم؛ فبادروا بإطلاق النار على رجال الأمن؛ فتم التعامل بالمثل؛ ما أدى لهلاك ”إرهابي“ والقبض على اثنَيْن آخريْن، وفقاً لصحيفة ”سبق“ السعودية.

وتأتي العملية بعد مقتل مواطن وإصابة آخر، بعد استهدافهم الأربعاء الماضي على حافلة تابعة لجمعية ”الصفا“ الخيرية في القطيف، استقلها مجموعة من الأهالي من أصحاب المساكن القريبة من حي ”المسورة“، لإخراجهم من محيط الحي إلى أماكن آمنة وفرتها لهم الدولة.

وأمّنت الأجهزة الأمنية، الأسبوع الماضي، خروج المواطنين الراغبين في مغادرة بلدة ”العوامية“ عبر عدة طرق، ووفق إجراءات محددة لضمان سلامتهم.

وكانت محافظة القطيف قد دعت عموم أهالي الأحياء المجاورة لحي “المسورة” والراغبين بالسكن خارج بلدة “العوامية”إلى التوجه لمقر المحافظة حاملين معهم ما يثبت مقر السكن، مؤكدة أن تلك الخطوة تأتي بعد توجيهات أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف التي دعا فيها لبذل كل ما من شأنه ضمان سلامة أرواح الأهالي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك