وفاة الأمير السعودي عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود

وفاة الأمير السعودي عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود

المصدر: فريق التحرير

نعى أفراد من الأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود، الذي وافته المنية عن عمر يناهز 86 عاماً.

والأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود من مواليد 1931 وشغل منصب نائب وزير الدفاع والطيران في المملكة، وهو الابن السادس عشر من أبناء الملك عبدالعزيز الذكور.

ونعى العديد من الشخصيات الرسمية والشعبية والفنية والإعلامية الأمير الراحل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما دشّن مغردون وسماً بعنوان #وفاة_عبدالرحمن_بن_عبدالعزيز عبر ”تويتر“ للتعبير عن مشاعرهم ودعواتهم للراحل.

وقال الأمير عبدالرحمن بن مساعد في تغريدة عبر حسابه بموقع ”تويتر“: ”اللهم اغفر لعبدك عبدالرحمن بن عبدالعزيز وارحمه وأسكنه فسيح جناتك إنّا لله وإنّا إليه راجعون، قدّر الله وما شاء فعل“.

وعلّق الداعية الشهير عائض القرني على الوفاة بتغريدة قال فيها: ”اللهم اغفر له وارحمه، وأسكنه فسيح جناتك، وأحسن عزاء أهله وذويه، وألهمهم الصبر والسلوان“.

وأرسل الفنان فايز المالكي تعازيه عبر تغريدة جاء فيها: ”نرفع خالص تعازينا وعظيم مواساتنا إلى خادم الحرمين الشريفين ووليّ عهده وكافة الأسرة الكريمة وأبناء المرحوم الأمير #عبدالرحمن_بن_عبدالعزيز”.

https://twitter.com/fayez_malki/status/885526739895468036

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com