مذيع "الهمبرغر" ينفي شعوره بالجوع أثناء وقوعه بالخطأ على الهواء مباشرة
مذيع "الهمبرغر" ينفي شعوره بالجوع أثناء وقوعه بالخطأ على الهواء مباشرةمذيع "الهمبرغر" ينفي شعوره بالجوع أثناء وقوعه بالخطأ على الهواء مباشرة

مذيع "الهمبرغر" ينفي شعوره بالجوع أثناء وقوعه بالخطأ على الهواء مباشرة

نفى المذيع في التلفزيون السعودي محمد الذياني شعوره بـ "الجوع" لحظة وقوعه بالخطأ على الهواء مباشرة بزيادة حرف على لفظ المدينة الألمانية "هامبورغ" لتصبح "همبرغر".

وقال إنه كان متعبًا ويشعر بالإرهاق، وإنه انتبه لوقوعه في الخطأ إلا أن ضيق وقت نشرة الأخبار جعله يستمر في القراءة دون تصحيح الخطأ.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي ضجت بتعليقات "كوميدية" على المذيع السعودي محمد الذيابي بسبب زيادته حرف على المدينة الألمانية.

 وبحسب صحيفة الحياة، أوضح الذياني أنه تعرض للتجريح وللشماته كثيرًا من بعض زملائه في العمل الذين وصفوه بـ "مذيع الهمبرغر"، واصفًا التلفاز السعودي بـ "البيئة الطاردة".

وكان فيديو الخطأ الذي وقع فيه المذيع الذياني انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ما ساهم في إحداث شهرة كبيرة له لم يكن ليحصل عليها لولا زيادة الحرف على اسم المدينة الألمانية.

وقال الذياني، الذي يعمل قارئا لنشرات الأخبار منذ 16 عامًا، إن الشهرة لا تهمه ولا يبحث عنها طالبًا من الناس انتقاده مهنيًا وعدم تجريحه والتوقف عن وصفه بـ "مذيع الهمبرغر".

وأضاف أنه سيرفض أي عرض قد يتلقاه ليكون وجهًا إعلانيًا لإحدى محال بيع "الهبرغر"، مهما قدم إليه من مبالغ، مؤكدًا أنه مذيع وصاحب رسالة.

وكان وزير الإعلام السعودي عواد العواد، غرد في حسابه على "تويتر" نافيًا اتخاذ إجراء ضد المذيع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com