سعوديون يطلقون حملة لإعادة بث قناة ”بداية“

سعوديون يطلقون حملة لإعادة بث قناة ”بداية“

المصدر: إرم نيوز

أثار تصريح المتحدث باسم الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية، إبراهيم الرميح، بشأن وقف بث قناة ”بداية“ مؤقتًا، ونفيه إغلاقها، حماس جمهورها، الذي أطلق حملة تدعم إعادة بثها مجددًا.

وانطلقت الحملة عبر موقع التواصل ”تويتر“ من خلال هاشتاغ #جمهور_بداية_يبي_بداية، مطالبين بإعادة بثها مرة أخرى، حيث علقت ”أسماء“ منتقدة: ”لو فيكم خير قمتوا على القنوات الفاسقة التي تنشر الفساد في المجتمع وأنتم بس فاضيين تعلقون على بداية، دام عزك يا بداية“.

بدوره، قال ”سعود فهد“: ”في أي مكان عام ألاحظ  كثيرًا من الأمهات والآباء يسألونني وزعلانين متى ترجع بداية ؟ هم رأس المال ربي يحفظهم“.

 

اقرأ أيضًا: تأكيدًا لما أورده ”إرم نيوز“.. الإعلام المرئي في السعودية ينفي إغلاق قناة بداية ”نهائيًا

ورأت ”سارة الشمري“: ”وهـذا الحق والحق يقال، بداية استفدنا الكثير منها من الدعاء والشيوخ ولم تسئ أبدًا إلى الوطن أو أي شيء ثانٍ وهذا هو الحق“.

فيما قدم ”ناصر الغامدي“ وهو مقدم برامج في قناة بداية، شكره للجمهور، مؤيدًا لتوجهات القناة: “ بداية بنت الوطن المحبة لحكامها وولاتها وهي القناة الخادمة لدينها ووطنها، ومن كان هذا نهجه فلا خوف عليه، شكراً للأوفياء“.

وتم إيقاف بث قناة ”بداية“ عقب مطالبات من قبل سعوديين لإغلاقها، مبررين أنها لا تتفق مع عادات وتقاليد المجتمع السعودي المحافظ.

فيما صرح الرميح قبل يومين أن عودة بث القناة ”مسألة وقت“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com