السعودية

إلقاء القبض على "حدث" تورط في مقتل شاب بمشاجرة وفر هاربًا بالسعودية
تاريخ النشر: 28 يونيو 2017 7:20 GMT
تاريخ التحديث: 28 يونيو 2017 7:20 GMT

إلقاء القبض على "حدث" تورط في مقتل شاب بمشاجرة وفر هاربًا بالسعودية

ألقت شرطة العارضة بجازان في المملكة العربية السعودية القبض على المتورط الثالث في قضية مقتل شاب عشريني، إثر مشاجرة مجهولة الدوافع وقعت أمس الثلاثاء في إحدى قرى المحافظة، وذلك بعد ساعات من البحث والتحري. وبدأت الجهات الأمنية التحقيق في الجريمة لحظة وقوعها، أمس، والتي استخدم فيها آلة حادة، وتمكنت من القبض على شخصين، فيما فر ثالث وهو "حدث" إلى جهة غير معلومة، قبل أن تحدد موقعه، وتلقي القبض عليه. ولفظ الشاب المصاب أنفاسه الأخيرة متاثرا بالطعنات التي تلقاها بعد وصوله إلى المستشفى، فيما تم التحفظ على الجثة، وإيداع الجناة للتحقيق، بحسب صحيفة "سبق".

+A -A
المصدر: فريق التحرير

ألقت شرطة العارضة بجازان في المملكة العربية السعودية القبض على المتورط الثالث في قضية مقتل شاب عشريني، إثر مشاجرة مجهولة الدوافع وقعت أمس الثلاثاء في إحدى قرى المحافظة، وذلك بعد ساعات من البحث والتحري.

وبدأت الجهات الأمنية التحقيق في الجريمة لحظة وقوعها، أمس، والتي استخدم فيها آلة حادة، وتمكنت من القبض على شخصين، فيما فر ثالث وهو ”حدث“ إلى جهة غير معلومة، قبل أن تحدد موقعه، وتلقي القبض عليه.

ولفظ الشاب المصاب أنفاسه الأخيرة متاثرا بالطعنات التي تلقاها بعد وصوله إلى المستشفى، فيما تم التحفظ على الجثة، وإيداع الجناة للتحقيق، بحسب صحيفة ”سبق“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك