شركة في السعودية تتبرأ من الفلسطيني صاحب المقطع المسيء لنساء المملكة

شركة في السعودية تتبرأ من الفلسطيني صاحب المقطع المسيء لنساء المملكة

المصدر: الرياض – إرم نيوز

نفت شركة مقرّها الطائف في المملكة العربية السعودية أي علاقة لها بالمقيم الفلسطيني ”مهند سويدان“ صاحب الفيديو المتضمن ألفاظًا مسيئة بحق السعوديات.

وأكدت الشركة أن ”مهند“ ليس له أي دور بفعاليات مزمع إقامتها في عيد الفطر المقبل، وذلك بعد قرار محافظ جدة وقف أي تعاقدات معه.

وصرحت الشركة، وهي مجموعة السواط، لصحيفة ”سبق“، إنها تشجب سلوك الفلسطيني المدعو مهند سويدان، والذي ظهر في فيديو وهو يوجه قذفًا صريحًا لنساء المملكة أثناء مهرجان الجنادرية العام الماضي، مؤكدةً أنها ترفض كل ما من شأنه المساس بسمعة الوطن ومواطنيه.

اقرأ أيضا: بالفيديو.. فلسطيني أساء للسعوديات فأصبح مديرًا تنفيذيًا في جدة.. وتوجيه رسمي بالقبض عليه

 وأوضحت أنها لم تتعاقد مع سويدان، وأنه مثّل إحدى الشركات فقط خلال فعاليات مهرجان الربيع خلال فترة سابقة، لافتة إلى أنه لن يكون له أي علاقة من قريب أو بعيد بفعاليات العيد والصيف المزمع إقامتها في الطائف هذا العام.

وكانت شرطة الرياض قد استدعت مهند سويدان على إثر مقطع الفيديو العام الماضي، حيث ورد اسمه كمشارك في فعاليات جدة، وبعد انتشار مقطع الفيديو مجددًا خلال اليومين الماضيين، أصدر أمير منطقة مكة قرارًا بالتحقيق مع المقيم، فيما وجّه محافظ جدة أمرًا بوقف أي تعاقدات لها علاقة بسويدان في المحافظة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com