قتيلين بانفجار سيارة وسط سوق ”مياس“ في القطيف شرق السعودية (فيديو وصور) – إرم نيوز‬‎

قتيلين بانفجار سيارة وسط سوق ”مياس“ في القطيف شرق السعودية (فيديو وصور)

قتيلين بانفجار سيارة وسط سوق ”مياس“ في القطيف شرق السعودية (فيديو وصور)

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

انفجرت سيارة اليوم الخميس، في أحد شوارع سوق ”مياس“ في مدينة القطيف بالسعودية، فيما ذكرت وسائل إعلام سعودية أن الانفجار أسفر عن سقوط قتيلين.

وأفادت صحيفة ”الرياض“ السعودية بوجود جثتين متفحمتين في موقع الانفجار، ونقلت عن مصادر أمنية قولها إن الجثتين تعودان لاثنين من ”الإرهابيين“ المطلوبين أمنياً في قضايا في قضايا ”العوامية“، هما محمد صويمل وفاضل حمادة.

وأوضحت الصحيفة أن السيارة التي وقع فيها الانفجار كانت من نوع ”سكويا تايوتا“.

ومن غير الواضح ما إذا كان الانفجار ناجم عن مواد متفجرة، لكنه يأتي بالتزامن مع تعرض رجال الأمن السعوديين لهجمات متفرقة من داخل حي المسورة ببلدة العوامية التابعة لمحافظة القطيف.

وقالت مصادر محلية إن الانفجار لم يسفر عن أي ضحايا من أهل القطيف، وسط توقعات بأن الحادث ناجم عن انفجار حمولة متفجرات كانت على متن السيارة.

وقال مراسل قناة العربية هاني الصفيان: ”أهل بخير الحمدالله بدون إصابات..ضيق الخناق من قبل رجال الأمن دفع الإرهابيين إلى الانتحار“ .

وأظهر صور ومقاطع فيديو تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي النيران تشتعل في سيارة وسط أحد شوارع بينما تصاعدت ألسنة اللهب وسحب الدخان.

ولم تصدر وزارة الداخلية السعودية بياناً بالحادثة لحد الآن.

    

وأظهرت صور نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي جثة متفحمة تماما فيما يبدو وهي تسحب من حطام سيارة ولم يتسن التحقق من صحة الصور.

ويسكن القطيف عدد كبير من الشيعة في السعودية وسبق أن حدثت بها عمليات مسلحة وتفجيرات ”إرهابية“.

  

https://twitter.com/Ahrar_TV/status/870293882105470977

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com