شقيق قتيل ”مدارس المملكة“ في السعودية ينفي ما تم تداوله عن سبب مقتله.. ويكشف التفاصيل

شقيق قتيل ”مدارس المملكة“ في السعودية ينفي ما تم تداوله عن سبب مقتله.. ويكشف التفاصيل

المصدر: الرياض – إرم نيوز

نفى شقيق الموظف، عبدالعزيز العتيبي، الذي قتل أمس الأربعاء في واقعة إطلاق نار في ”مدارس المملكة“ الشهيرة شمال العاصمة السعودية، الرياض، ما تم تداوله على مختلف المواقع المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي عن وجود خلاف سابق بين شقيقه والقاتل؛ ما دفع الأخير إلى ارتكاب جريمته.

وقال مشعل العتيبي، بحسب صحيفة ”سبق“، إن أخاه لم تكن له أي عداوة سابقة مع أحد وأن سيرته بين زملائه وأقاربه جيدة للغاية، موضحا أن خبر مقتل شقيقه نزل عليهم كالصاعقة، كون أسباب الجريمة مجهولة إلى الآن، داعيا الجهات الأمنية إلى سرعة القبض على الجاني وتقديمه للمحاكمة.

اقرأ أيضا: معلومات صادمة عن قاتل معلم ومدير في “مدارس المملكة” بالسعودية

وأوضح أن شقيقه تعين في الشركة المشرفة على المدارس بعد عودته منذ 3 سنوات من رحلة ابتعاث في الخارج، مبينا أن شقيقه حاصل على الماجستير، ويحمل بكالوريوس هندسة ومتزوج ولديه 4 بنات أكبرهن عمرها 9 سنوات، مشيراً إلى أن الفقيد ليس له علاقة بالقضية المسجلة ضد القاتل في وقت سابق والتي أشار إليها مجلس إدارة ”مدارس المملكة“.

اقرأ أيضا: بالفيديو والصور.. تفاصيل جريمة “مدارس المملكة” التي راح ضحيتها أمريكي وسعودي في الرياض 

 يذكر أن ”مدارس المملكة“ شهدت جريمة مأساوية قام بها عراقي، حيث أطلق النار متسببا بمقتل اثنين وإصابة ثالث.

وذكر مجلس إدارة ”مدارس المملكة“ أن الجاني كان موظفا سابقا في المدرسة، وتم فصله منها قبل 4 سنوات، وسبب فصله هو عدم اتزان شخصيته.

وراح ضحية القاتل المهندس عبدالعزيز العتيبي، ويبلغ من العمر 32 عاماً، ويعمل مديراً للتشغيل والصيانة في المدرسة، والآخر هو المقيم محمد إسماعيل الدوي، أمريكي من أصل فلسطيني، ويعمل وكيلاً للمرحلة الثانوية بالمدرسة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com