السعودية

في 3 ليال.. إمام مسجد سعودي يتلو القرآن كاملًا خلال صلاة التراويح‎
تاريخ النشر: 29 مايو 2017 2:38 GMT
تاريخ التحديث: 29 مايو 2017 5:20 GMT

في 3 ليال.. إمام مسجد سعودي يتلو القرآن كاملًا خلال صلاة التراويح‎

أنهى إمام مسجد في السعودية، قبيل صلاة فجر اليوم الاثنين، تلاوة القرآن الكريم بشكل كامل خلال صلاة التراويح بعد مرور ثلاث ليالٍ فقط على حلول شهر رمضان المبارك،

+A -A
المصدر: قحطان العبوش- إرم نيوز

أنهى إمام مسجد في السعودية، قبيل صلاة فجر اليوم الاثنين، تلاوة القرآن الكريم بشكل كامل خلال صلاة التراويح بعد مرور ثلاث ليالٍ فقط على حلول شهر رمضان المبارك، ليحافظ بذلك على تقليد ديني في مسجده مستمر منذ سنوات.

وختم إمام الجامع الكبير وسط محافظة خميس مشيط، الشيخ أحمد بن محمد الحواشي، تلاوة كامل القرآن خلال ثلاثة أيام، ويعتزم أن يختم القرآن عشر مرات خلال الشهر الفضيل.

ويعرف عن الشيخ الحواشي صوته الخاشع في تلاوة القرآن، وتمتد الصلاة معه في شهر رمضان إلى قبيل الفجر، وتتجاوز الأربع ساعات يوميًا والتي يتمكن فيها من ختم القرآن 10 مرات، بواقع ختمة كل ثلاث ليالٍ.

ويتألف القرآن الكريم من ثلاثين جزءًا يحوي كل منها على عدد من السور، ويحتاج ختم عشرة أجزاء يوميًا في صلاة الجماعة لجهد ووقت كبيرين من الإمام والمصلين.

وتفاعل عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي في السعودية، مع إنجاز الشيخ الحواشي الذي يتكرر سنويًا، وتناقلوا صورًاً للمسجد تظهر الحواشي يؤدي الصلاة وخلفه المصلون المواظبون على الصلاة رغم الوقت الطويل الذي تستغرقه.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك