المواطن السعودي المتنازل عن القصاص من عاملة قتلت طفلته يكشف أسباب عفوه – إرم نيوز‬‎

المواطن السعودي المتنازل عن القصاص من عاملة قتلت طفلته يكشف أسباب عفوه

المواطن السعودي المتنازل عن القصاص من عاملة قتلت طفلته يكشف  أسباب عفوه

المصدر: الرياض – إرم نيوز

كشف والد الطفلة الرضيعة التي قتلت على يد خادمته في المملكة العربية السعودية، والتي قام بالعفو عنها قبل إعدامها، الأسباب التي دفعته للتنازل عن حقه أمام المحكمة، يوم الاثنين الماضي في تبوك.

وأعلن المواطن السعودي، ويدعى غالب الحمري البلوي، أن أهم الأسباب التي دفعته للعفو عن العاملة الإندونيسية، الرغبة بكسب رضا والديه اللذين ظلا يحثانه على العفو عنها واعتاق رقبتها، موضحًا أن الله رزقه بعد مقتل رضيعته بولدين وبنت ولديه حاليا 17 من الأبناء والبنات، بحسب ”العربية نت“.

وقال إنه ابتغى من قراره مرضاة الله – عزوجل- وشراء الآخرة بالدنيا، خاصة أنهم لن يستفيدوا شيئًا من القصاص من عاملة ما تزال شابة، لافتًا إلى أن زوجته وافقته على أمر العفو، رغم أنها ما زالت مترددة لتأثرها بكلام النساء من حولها.

وأوضح البلوي أنه ينتظر الإفراج عن العاملة، وأن يُسمح له بتحقيق وعده لها بتمكينها من أداء فريضة الحج قبل تسفيرها إلى إندونيسيا.

يذكر أن العاملة الأندونيسية استغلت غياب والديّ الرضيعة 11 شهرًا، عن المنزل وقامت بضربها وخنقها إلى أن توفيت، وقد اعترفت أمام الشرطة بأنها كتمت أنفاس الرضيعة ببطانية وضغطت عليها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com