السعودية

"أبشر" يعود للعمل مجددًا.. و"سداد" ينهي شائعة المخالفات المرورية في السعودية
تاريخ النشر: 23 مارس 2017 8:19 GMT
تاريخ التحديث: 23 مارس 2017 8:39 GMT

"أبشر" يعود للعمل مجددًا.. و"سداد" ينهي شائعة المخالفات المرورية في السعودية

توقف موقع "أبشر" الإلكتروني السعودي للخدمات، عن العمل طيلة نحو 24 ساعة، جراء قيام المشرفين عليه، بإجراء صيانة للموقع، لتعود اليوم الخميس، الخدمات الإلكترونية

+A -A
المصدر: الرياض - إرم نيوز

توقف موقع ”أبشر“ الإلكتروني السعودي للخدمات، عن العمل طيلة نحو 24 ساعة، جراء قيام المشرفين عليه، بإجراء صيانة للموقع، لتعود اليوم الخميس، الخدمات الإلكترونية للموقع السعودي.

ويرتبط موقع ”أبشر“ بعدد من الخدمات، منها سداد المخالفات المرورية، وسداد رسوم الجوازت، وتجديد ”الهويات“ للمواطنين والوافدين، ويجري الموقع كذلك بعض الخدمات الأخرى.

ونتج عن توقف خدمات موقع ”أبشر“ اختفاء المعلومات الخاصة بالمخالفات المرورية، عبر نظام ”سداد“ المرتبط بالموقع، الأمر الذي أدى إلى انتشار شائعة عن إلغاء المخالفات المرورية، وخاصة أن أحد البنوك أورد رسالة ”أوتوماتيكية“ لمن أراد الاستعلام عن المخالفات، كُتب فيها: ”تهانينا.. لا توجد غرامات مستحق دفعها“.

وأثار توقف عمل الموقع جدلًا في المجتمع السعودي، حيث اعتبر الكثيرون أن موقع ”أبشر“ قد زف لهم بشارة بحذف جميع المخالفات المروية، جراء خلل أصابه  بحسب الإشاعة التي انتشرت أمس الأربعاء على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة ”تويتر“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك