تفاصيل جديدة في جريمة مقتل العمودي.. من هو شريك القاتل؟ – إرم نيوز‬‎

تفاصيل جديدة في جريمة مقتل العمودي.. من هو شريك القاتل؟

تفاصيل جديدة في جريمة مقتل العمودي.. من هو شريك القاتل؟

المصدر: الرياض - إرم نيوز

ذكر تقرير صحفي، أن دائرة ”الاعتداء على النفس“ التابعة لهيئة التحقيق والادعاء العام السعودي، اعتبرت الشخص الذي احتفظ بالأموال المسروقة العائدة للمجني عليه رجل الأعمال أحمد سعيد العمودي، ”شريكاً“ في جريمة القتل ومتستراً على القاتل.

وكتبت صحيفة ”عكاظ“ السعودية، في عددها الصادر اليوم الأربعاء، نقلا عن مصادر لها، أن قاتل رجل الأعمال صادق على اعترافاته ”شرعاً“ أمام محكمة جدة، بكامل ما نسب إليه من أعمال إجرامية أدت إلى وفاة المغدور ”العمودي“.

وأضافت المصادر، أن التحقيقات ما زالت جارية، لكشف المزيد عن ملابسات جريمة قتل العمودي، إذ تتواصل التحقيقات مع أشخاص معينين، ويمكن أن تطال-وفق المصادر- زوجة القتيل التي غادرت قبل مصرع زوجها بـ10 أيام.

وشكلت جريمة مقتل ”المصرفي“ الشهير ”57 عاماً“ رجل الأعمال السعودي الجنسية الحضرمي الأصل، أحمد سعيد العمودي صدمة لدى الأوساط الاقتصادية والاجتماعية السعودية، بعد أن وجد ليل يوم السبت الموافق الـ 11 من شهر مارس الحالي، مقيد اليدين ومقتولًا داخل كيس بمنزله في مدينة جدة، وبرقبته آثارخنق.

وألقت الشرطة السعودية القبض على قاتل العمودي بعد وقت وجيز من العثور على جثة المغدور، وهو يمني الجنسية يدعى محمد سالم الشراري 53 سنة ويعمل بائعاً للعسل، ووجهت إليه تهمة قتل العمودي، بعد سرقته مبلغاً من المال قدر وفق تقارير محلية بـ15 مليونا، من عملات مختلفة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com