قاتل رجل الأعمال السعودي أحمد سعيد العمودي يعترف ويعيد الأموال المسروقة

قاتل رجل الأعمال السعودي أحمد سعيد العمودي يعترف ويعيد الأموال المسروقة

المصدر: إرم نيوز

اعترف المشتبه به الرئيس في مقتل رجل الأعمال السعودي من أصل يمني أحمد سعيد العمودي، اليوم الإثنين، بارتكابه الجريمة التي هزت الرأي العام في المملكة.

وقالت وسائل إعلام سعودية مساء اليوم، إن المهتم الرئيس في الجريمة، والذي أنكر في البداية ضلوعه  بمقتل رجل أعمال شهير داخل منزله في جدة، عاد اليوم، وبعد مواجهة الشرطة السعودية له بالأدلة الدامغة ومن بينها تسجيلات كاميرات المراقبة، ليعترف بارتكابه الجريمة.

وفي هذه الأثناء، كشفت شرطة منطقة مكة المكرمة، تفاصيل جريمة مقتل رجل الأعمال المعروف في جدة، معلنة القبض على القاتل.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة مكة المكرمة: إنه ”بتركيز التحريات تم بفضل الله القبض على الجاني من جنسية عربية يبلغ من العمر53 سنة، وسوف تستوفى إجراءات الضبط والاستدلال وسيحال بعد ذلك لهيئة التحقيق والإدعاء العام لإكمال الإجراءات النظامية“.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم اعترف بارتكابه جريمتي القتل والسرقة، مؤكدًا أنه بادر بخنق الضحية حتى فارق الحياة ومن ثم شرع في سرقة أمواله. وأخبر الشرطة بمكان المبالغ المسروقة التي استعادتها الجهات الأمنية فورًا.

وقالت صحيفة ”سبق“، المقربة من الداخلية السعودية: إن القاتل يمني الجنسية، في حين أكدت وسائل إعلام سعودية أخرى أن القاتل الذي تم إلقاء القبض عليه يدعى محمد سالم الشراري (يمني – 53سنة)، مرجحة وجود علاقة سابقة بين الجاني والمجني عليه.

وكان رجل الأعمال العمودي البالغ من العمر 57 عامًا؛ وُجِد قبل يومين مقتولًا داخل كيس بمنزله في مدينة جدة، ومقيد اليدين، وعليه آثار خنق حول رقبته، وتيبس في الجثة، وفقًا لمصادر سعودية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com