السعودية

بالفيديو.. سعودي يمهل فتاتين سرقتاه شهرًا للاعتذار ويقدّم لهما هذا العرض
تاريخ النشر: 02 مارس 2017 18:28 GMT
تاريخ التحديث: 02 مارس 2017 18:29 GMT

بالفيديو.. سعودي يمهل فتاتين سرقتاه شهرًا للاعتذار ويقدّم لهما هذا العرض

أعلن تاجر سعودي في المملكة، يملك محلاً للبصريات، كان قد تعرّض للسرقة من قبل فتاتين، منحهما مهلة شهر لتقديم الاعتذار عن السرقة، مقابل الاحتفاظ بما سرقتاه، وهو

+A -A
المصدر: الرياض- إرم نيوز

أعلن تاجر سعودي في المملكة، يملك محلاً للبصريات، كان قد تعرّض للسرقة من قبل فتاتين، منحهما مهلة شهر لتقديم الاعتذار عن السرقة، مقابل الاحتفاظ بما سرقتاه، وهو عبارة عن نظّارتين تقدر قيمتهما بمبلغ 4 آلاف ريال، قبل أن يقوم بإبلاغ الشرطة عنهما.

وظهر المالك في مقطع فيديو، وهو يقول: ”بالنسبة للأختين اللتين سرقتا النظارتين، وأقول أختين لأنهما أُختينا في الإسلام، راح أنزل الفيديو والصور لكن راح أغبش الصور لمدة شهر فقط قبل أن أكشفها مرة ثانية“.

وأضاف: ”بكرة راح أقدم صوركما وبصماتكما للشرطة وراح أنتظر شهرًا، لأنني متأكد أنكما خلال شهر ستراجعان نفسيكما وتعيدان النظارتين وتعتذران، وموضوع النظارتين مسامحكما فيه، وكل اللي يهمني هو الاعتذار“.

وبرر مالك المحل تصرفه، بأنه يريد أن يُثبت للناس أن الشعب السعودي شعب يتميز بالاعتراف بالخطأ والغفران، إلا أنه أكد أنه مُضطر لكشف هويتهما وصورهما بعد شهر إذا لم تقدّما الاعتذار، بحسب موقع ”أخبار 24“.

يذكر أن فيديو السرقة يُظهر الفتاتين وهما تستبدلان نظارتين أصليتين وتضعان مكانهما نظارتين مقلّدتين، قبل أن تخرجا من المحل، ويتم كشفهما عبر كاميرات المراقبة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك