"إقامة دبي" تفاجئ شابًا سعوديًا رغب بقضاء شهر عسله في دبي بهذا التصرف (صورة)
"إقامة دبي" تفاجئ شابًا سعوديًا رغب بقضاء شهر عسله في دبي بهذا التصرف (صورة)"إقامة دبي" تفاجئ شابًا سعوديًا رغب بقضاء شهر عسله في دبي بهذا التصرف (صورة)

"إقامة دبي" تفاجئ شابًا سعوديًا رغب بقضاء شهر عسله في دبي بهذا التصرف (صورة)

في بادرة فريدة، فاجأت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في إمارة دبي شابا سعوديا على حسابه "تويتر" تبلغه فيها بأنها ستهتم بتفاصيل وصوله إلى دبي، بعد إعلان الشاب رغبته قضاء شهر عسله فيها.

وكان المغرد السعودي تفاعل مع تغريدة نشرتها "إقامة دبي" عبر حسابها الرسمي "تويتر"، تضمنت فيديو للفنان محمد عبده يشكر فيها "إقامة دبي" ويقول فيها "أنتم الآن تحققون مقولة محمد بن راشد بأنكم أسعد شعب ببسمتكم الدائمة".

وتضمن رد المغرد السعودي، بحسب صحيفة "البيان": "غردت عن دبي أنه راح يكون شهر العسل فيها.. وعلى طول يجيني فولو من إقامة دبي، وأخذوا تفاصيل رحلتي وموعد وصولي واتصل فيني الضابط سالم بن علي قال: محضرين لكم مفاجأة، والله يعجز الكلام بصراحة في عيال زايد ومحبتهم وبالخصوص دبي دار الحي".

وبالفعل، استقبل فريق إدارة الاتصال المؤسسي بإقامة دبي المغرد السعودي وزوجته لحظة وصولهما مطار دبي بالورود وقدم لهما هدية ترحيبا بهما في الدولة ورافقهما بعدها إلى مقر إقامتهما.

وأعرب المغرد السعودي عن شكره وامتنانه وسعادته بهذا الاحتفاء والتقدير من قبل الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com