السعودية

بالفيديو.. كاميرا ترصد سعودية أقدمت على تصرف غريب
تاريخ النشر: 19 يناير 2017 20:28 GMT
تاريخ التحديث: 19 يناير 2017 20:28 GMT

بالفيديو.. كاميرا ترصد سعودية أقدمت على تصرف غريب

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، مقطع فيديو لامرأة وهي تقوم بخلع وتكسير المرايا الجانبية لعدد من السيارات، فيما لم يتضح دوافع المرأة لعملها التخريبي. وظهرت المرأة في أحد شوارع الدمام - بحسب الفيديو- وهي تسير بمحاذاة المركبات ثم تقوم بتكسير المرايا الجانبية ومحاولة خلعها، بحسب موقع "أخبار 24". وتنوَّعت تفسيرات روَّاد المواقع إزاء تصرف المرأة، فمنهم من قال إن السيارات تابعة لموظفي شركات يقفون عند باب بيتها، فيما قال آخرون إن في الأمر خصومة شخصية. https://www.youtube.com/watch?v=Uzf3U21Tnb0

+A -A
المصدر: الرياض - إرم نيوز

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، مقطع فيديو لامرأة وهي تقوم بخلع وتكسير المرايا الجانبية لعدد من السيارات، فيما لم يتضح دوافع المرأة لعملها التخريبي.

وظهرت المرأة في أحد شوارع الدمام – بحسب الفيديو- وهي تسير بمحاذاة المركبات ثم تقوم بتكسير المرايا الجانبية ومحاولة خلعها، بحسب موقع ”أخبار 24“.

وتنوَّعت تفسيرات روَّاد المواقع إزاء تصرف المرأة، فمنهم من قال إن السيارات تابعة لموظفي شركات يقفون عند باب بيتها، فيما قال آخرون إن في الأمر خصومة شخصية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك