بالفيديو.. السعوديون يطالبون بإرسال متسابقي قناة بداية إلى ”الحد الجنوبي“ بعد واقعة ”إغماء“

بالفيديو.. السعوديون يطالبون بإرسال متسابقي قناة بداية إلى ”الحد الجنوبي“ بعد واقعة ”إغماء“

المصدر: خاص – إرم نيوز

يستمر مسلسل الغضب من قبل السعوديين على قناة ”بداية“ وبرنامجها ”زد رصيدك“، فبعد مقطع فيديو رصد ”لقطة إباحية“ قام بها المتسابق وائل خواجي، وتسبب بجدل واسع وصل إلى المطالبة بإغلاق القناة، تعود القناة اليوم إلى الواجهة بعد واقعة إغماء أحد متسابقيها في البرنامج.

وسخر سعوديون على موقع التواصل ”تويتر“ من إغماء المتسابق إثر خروج شقيقه ”التوأم“ من البرنامج، حيث رأوا أنّ ردة فعله مبالغة وتشبه ردة فعل النساء، وعبر هاشتاغ #اغماء_متسابق_بقناه_بدايه، علق مغردون على الواقعة، حيث قال ”جوف“: ”خلاص ماعاد به رجال“.

وقال ”ذهب الشمري“: ”ماندري عن حالته الصحية ولا لنا أحقية نحكم ولكن تمنيت يكون اقوا من كذا وأخوه طلع بآخر برايم يعني يرجع من بكرا مبالغ“.

وعلق ”سلمان الوابصي“ ساخرا: ”رجال عند دورة حوامل كأنها نساء اخسيتم انت خلك رجال شنب زي العالم“.

وأيد ”سلطان“: ”كمية سخافة وتصنع في برنامج زِد رصيدك على قناة بداية مؤسف بحق شباب الوطن أمنيتي لايتأثر المتابع بالشهرة والإعلام“.

وطالب معظم السعوديين، بإرسال المتسابقين إلى الحد الجنوبي (جنوب السعودية) لتعلم القتال و“الرجولة“، على حد قولهم، حيث قال ”حكم: ”قشوهم للحد الجنوبي ورجوا الرجال اللي هناك لأهلهم..الله لايبارك ببداية“.

وأيد ”رسمي العويمري“: ”ياليته يمر على الحد الجنوبي ويعرف كيف فقد الخوي صدق“.

فيما وجد فريق آخر، أن الواقعة لم تكن تستحق أن تشغل الرأي العام، حيث علق ”وائل“: ”بفعلكُم السخيف هذا، وإطلاقكُم لهاشتاق مايعنيكم ولا بيفيد ليتكم تنفعون ليتك نفعت دينك واطلقت هاشتاق يشفع لك“.

ودافع ”سالم العسيري“ عن القناة: ”لكم بشااااره مني أبشركم في برنامج بعد ذا البرنامج واقعي..استمتعو وسمعوني أصواتكم ياكارهين بداية.. في القمة“.

وقالت ”أفنان“: ”لا يبغض متسابقين بداية إلا كافر أو ديوث“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com