ختام فصول قصة مؤثرة.. الرضيعة "المعذّبة" في السعودية تعود لحضن أمها (صور وفيديو)
ختام فصول قصة مؤثرة.. الرضيعة "المعذّبة" في السعودية تعود لحضن أمها (صور وفيديو)ختام فصول قصة مؤثرة.. الرضيعة "المعذّبة" في السعودية تعود لحضن أمها (صور وفيديو)

ختام فصول قصة مؤثرة.. الرضيعة "المعذّبة" في السعودية تعود لحضن أمها (صور وفيديو)

ختمت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، مساء اليوم الجمعة، آخر فصول القصة المأساوية للطفلة المُعَنّفة "دارين" بإرجاعها إلى والدتها في مكة المكرمة، بعد معاناة فراقها التي عاشتها رفقة ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي المتفاعلين مع القضية التي شغلت الرأي العام في المملكة مؤخرًا.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل مغردًا عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر" موجهًا تدوينته للمتعاطفين مع الطفلة دارين وأمها "شكرًا لتفاعلكم..‏ تم بحمد الله -قبل قليل- تسليم ‫الطفلة المُعَنّفة إلى والدتها، وسيتم تطبيق الأنظمة بحق المُعَنِّف".

وتسلمت فِرَق الحماية الطفلة في وقت سابق، في حين أعلنت شرطة منطقة مكة المكرمة، القبض على والدها المتهم بالتعنيف،  بعد تداول مقطع فيديو له وهو يعذبها على نطاق واسع، ليصبح القضية الأولى في المملكة.

وكانت  وزارة العمل في المملكة العربية السعودية، قد أعلنت أمس الخميس، صدور نتيجة الفحص الطبي للطفلة الرضيعة مؤكدة أنها بصحة جيدة، ووعدت والدة الطفلة المعذبة بتسلمها خلال الساعات المقبلة، حيث عادت اليوم إلى أحضان أمها بمكة المكرمة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com