تفاصيل جديدة تخفف من صدمة حادثة اعتداء رجل أمن سعودي على ابنتيه جنسيًا

تفاصيل جديدة تخفف من صدمة حادثة اعتداء رجل أمن سعودي على ابنتيه جنسيًا

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

تداول عدد من كبير من المدونين السعوديين، اليوم الاثنين، التفاصيل الجديدة التي تم الكشف عنها حول حادثة جازان الصادمة التي تردد أن الأب فيها وهو رجل أمن متقاعد قد اعتدى جنسياً على ابنتيه الشابتين، قبل أن يتم نفي تلك الاتهامات.

وهزت الحادثة الصادمة سكان المملكة بعد أن أشيع بأن الخلاف بين الرجل وابنتيه والذي انتهى بتدخل الشرطة وسيارات الإسعاف يعود لاعتدائه عليهما جنسياً وضربهما وأخذ أموال إحداهما وهي طالبة تحصل على مكافأة دورية من جامعتها.

لكن صحيفة ”سبق“ الإلكترونية المقربة من وزارة الداخلية، نقلت في وقت لاحق تفاصيل جديدة عن الحادثة بينها أن الفتاتين لم تشيرا في أقوالهما إلى تعرضهما لاعتداء جنسي، وأن الخلاف لا يتعدى كونه مالياً.

وخففت تلك التفاصيل من وطأة الحادثة التي هزت المجتمع السعودي المحافظ طوال يوم أمس الأحد قبل أن تتكشف تفاصيلها ويتضح أنها خلاف عائلي على الأموال وصل حد الضرب والحبس.

ونقلت الصحيفة عن مصادر لم تسمها قولها إن الجهات الأمنية في منطقة جازان تستعد لتحويل ملف الواقعة بالكامل إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، عقب اكتمال كل الأوراق اللازمة بوصول التقرير النهائي من المستشفى عن الإصابات التي لحقت بالفتاتين نتيجة الضرب.

وأوضحت الصحيفة أن الجهات الأمنية بجازان استجوبت المواطن بشأن الحادثة، مشيرةً إلى أنه أقر بصحة واقعة اعتدائه على ابنتيه وحبس إحداهما، لكنه تبرأ من اتهامات التحرش الجنسي بهما، لافتة إلى أن الفتاتين لم تشيرا في أقوالهما إلى تعرضهما لاعتداء جنسي.

وقال والد الفتاتين اللتين تبلغان  22 عامًا و 18 عامًا، إنه أقدم على ضربهما وحبس إحداهما داخل غرفة بالمنزل؛ بسبب رفضها منحه بطاقة الصراف الآلي لسحب مكافأتها الشهرية التي تتقاضها من الجامعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com