شرطي سعودي مغوار يقتل مسلحاً في الرياض باشتباك من نقطة الصفر (صور وفيديو) – إرم نيوز‬‎

شرطي سعودي مغوار يقتل مسلحاً في الرياض باشتباك من نقطة الصفر (صور وفيديو)

شرطي سعودي مغوار يقتل مسلحاً في الرياض باشتباك من نقطة الصفر (صور وفيديو)

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

قتلت قوات الأمن السعودية، اليوم السبت، عدداً من المسلحين في حي الياسمين شمال العاصمة الرياض بعد أن حاصرتهم تماماً، في حين برزت جرأة وإقدام أحد الجنود السعوديين حينما أقبل على الاشتباك من نقطة السفر مع أحد المسلحين وقام بقتله على الفور.

ورصدت قوات الأمن السعودي المشتبه بهم، وطوَّقت الموقع، وطلبت منهم تسليم أنفسهم، إلا أنهم بادروا بإطلاق النار على رجال الأمن، فتم التعامل معهم، ما أسفر عن مقتل عدد منهم وانتهاء العملية بنجاح.

وتداول ناشطون سعوديين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً ومقاطع فيديو للعملية، تظهر عدداً من القتلى ممدين على الأرض، بينما تقف سيارات رجال الأمن وبعضها من النوع المدرع.

وحظي رجل أمن سعودي، بإعجاب المواطنين وإشادتهم الواسعة بشجاعته، بعد أن وثق أحد سكان حي الياسمين في العاصمة الرياض بكاميرا هاتفه النقال، لحظة اشتباكه مع مسلحين من المسافة صفر وقتلهم.

ويظهر في مقطع الفيديو رجل الأمن، يحمل مسدس بجانب سيارة أمنية بينما يركض مسلحين اثنين نحوه بأسلحة رشاشة وسط تبادل لإطلاق النار لم يثني العسكري السعودي عن الثبات وقتل مهاجميه، الذين استقر أحدهما داخل السيارة الأمنية.

   

ولقي مقطع الفيديو تداولاً جنونياً خلال ساعات قليلة فقط من نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط إعجاب شديدة ببطولة رجل الأمن الذي تمكن من الانتصار على مهاجميه بمسدس فقط.

ويقول نشطاء سعوديون على موقع ”تويتر“، إن المهاجمين كانوا يرتدون أحزمة ناسفة أيضاً، لكن ذلك لم يمنع رجل الأمن من مواجهتهم بمسدسه وقتلهم تباعاً بعد أن أظهر قدرة عالية على المناورة.

ومن المقرر أن يصدر بيان رسمي من قبل وزارة الداخلية، يكشف تفاصيلها ويوضح ما إذا كان بين الضحايا أو المصابين أحد رجال الأمن الذين شاركوا في المداهمة، وما إذا كانت الأحداث ضمن سلسلة عمليات مشابهة تنفذها وزارة الداخلية على المشتبه بتورطهم بشن أو التخطيط لهجمات داخل البلاد.

فيديو يوثق شجاعة أسد من اسود الداخليه اثناء مواجهة أحد الإرهابيين وتمكنه من القضاء عليه في #الرياض ..#مقتل_ارهابيين_بحي_الياسمين pic.twitter.com/cNXeJ6DBCu

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com