أول تعليق لوائل خواجي بعد طرده من قناة بداية بسبب ”حركة فاضحة“

أول تعليق لوائل خواجي بعد طرده من قناة بداية بسبب ”حركة فاضحة“

المصدر: خاص – إرم نيوز

أدت الضغوطات التي مارسها ناشطون سعوديون على قناة بداية إثر مقطع فيديو للقطة عدها البعض ”غير أخلاقية“ في أحد برامجها للمتسابق وائل خواجي، إلى تقديم القناة اعتذارها واستبعاد خواجي من المسابقة.

وأعلنت القناة في وقت سابق، أنها لا تقبل أي تصرفات مسيئة أو غير أخلاقية، مضيفة أن المتسابق خواجي قدم اعتذاره وأعرب عن أسفه لما بدر منه عن غير قصد.

لكن المتسابق ومقدم البرامج السعودية، وائل خواجي، لم يقدم أي رد رسمي حول الواقعة على أي من صفحاته الرسمية على مواقع التواصل، فيما اكتفى بنشر تغريدة على صفحته في ”تويتر“، جاء فيها: ”اذكر الله في راحتك يذكرك في حاجتك“.

وتعاطف عدد كبير من السعوديين مع ”خواجي“ بعد نشره هذه التغريدة، واصفين ما حدث له بـ“الظلم“، كما أطلقوا هاشتاغ #شكرا_وائل_خواجي لدعمه بعد طرده من البرنامج.

فقال ”ثلاث دروع“: ”وائل والله رغم إني من جمهور منيف لكن إنت رجل صافي القلب نيتك بيضا وربي بيسخرلك الخير لاتحزن معك ربك وأهلك و جمهورك“.

اقرأ أيضا: قناة بداية تعتذر عن اللقطة غير الأخلاقية وتستبعد المتسابق وائل خواجي

وانتقد ”عمرو“ الهجمة الشرسة على خواجي: ”بعض الناس فيهم مرض ياخي لو تعطس شككو فيك وقالو إنك قليل أدب أحزنني الآمر ولعله أبد ماقصد الحركة اللي سواها“.

وأيدت ”الجود“: ”لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم مسكين وائل مو لها الدرجة مايستاهل البهذلة صحيح كان لازم ينتبه لتصرفاته بس مو كذا تشهير“.

https://www.youtube.com/watch?v=BLoEypct7SQ

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com