بالفيديو.. الفنان السعودي فايز المالكي يفي بوعد باهظ الثمن
بالفيديو.. الفنان السعودي فايز المالكي يفي بوعد باهظ الثمنبالفيديو.. الفنان السعودي فايز المالكي يفي بوعد باهظ الثمن

بالفيديو.. الفنان السعودي فايز المالكي يفي بوعد باهظ الثمن

أعلن الفنان السعودي، فايز المالكي، عبر مقطع فيديو، أنه الشخص الذي قام بدفع دية الوافد الباكستاني الجنسية الذي كان يستعد لبيع كليته بهدف دفع دية لذوي مواطن سعودي تسبب بموته في حادث سير وقع في مدينة الطائف غرب المملكة.

وكان المالكي قد تعهد عبر حسابه بموقع تويتر بدفع الدية البالغة 247 ألف ريال نحو (65 ألف دولار) وإنهاء معاناة الوافد الباكستاني دون الحاجة لبيع كليته.

وأعلن في تغريدة عبر تويتر قبل أيام بأن الباكستاني قد تمت حل مشكلته، قبل أن يعيد ناشطون نشر مقطع فيديو يقر فيه المالكي بدفعه الدية بعد وعد قطعه.

ولقي وفاء المالكي بوعده، إشادة واسعة من قبل عشرات آلاف المدونين السعوديين الذين تداولوا مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل لافت.

وتصدر الوسم "#فايز_المالكي_يدفع_ديه_رستم" قائمة أكثر الموضوعات تفاعلاً على موقع "تويتر" اليوم الاثنين، وغالبية التغريدات فيه هي إعجاب وشكر وامتنان للفنان المالكي.

وكان الوافد رستم خان، ويعمل سائق صهريج، تسبب من خلال حادث سير بمصرع عسكري سعودي يعمل بالقوات البرية في جنوب مدينة الطائف، وتم الحكم عليه بدفع الدية وقيمة سيارة المتوفى بمبلغ إجمالي 347 ألف ريال، إلا أن والدي المتوفى تنازلا عن حقهما في الدية، وتبقى على العامل دفع نصيب زوجة المتوفى وابنه، الذي يبلغ 247 ألف ريال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com