بماذا وصف الملك سلمان الاحتفاء به في جولته الخليجية؟ – إرم نيوز‬‎

بماذا وصف الملك سلمان الاحتفاء به في جولته الخليجية؟

بماذا وصف الملك سلمان الاحتفاء به في جولته الخليجية؟

المصدر: عبدالرحمن المقري- إرم نيوز

عبّر الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز  آل سعود بعد ساعات من وصوله للرياض قادما من الكويت عن تقديره لقادة دول الخليج العربي وشعوبها، التي احتفت به في زيارته التي أداها مؤخرا للإمارات وقطر والبحرين والكويت، مؤكدا أنه يكنّ اعتبارًا خاصًا لذلك.

وقال الملك سلمان مساء اليوم السبت في تغريدة على حسابه الموثّق على موقع التغريدات القصيرة (تويتر) ”إن دول الخليج العربية وشعوبها، لها في وجداني الكثير من التقدير، وما لمسته خلال زياراتي، يُبرز واقع الترابط القوي بين شعوبنا، ووحدة صفنا“.

ووصل الملك سلمان إلى الرياض مساء أمس بعد جولة خليجية دامت أسبوعا، استهلّها بالإمارات العربية المتحدة التي شاركها في احتفالات يومها الوطني الخامس والأربعين، قبل أن يسافر من إمارة دبي إلى قطر، ومن الدوحة إلى البحرين التي شارك فيها مع قادة مجلس التعاون في القمة الخليجية بحضور رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي.

وكانت آخر محطات العاهل السعودي دولة الكويت التي خصّص لها يومين، ولقي فيها على غرار الدول الخليجية الثلاث الأخرى احتفاء كبيرا من قادة هذه الدول وشعوبها، عكس بحسب الإعلاميّين الخليجيّين مكانة الملك سلمان القيادية في دول المجلس، ودور السعودية الريادي في المنطقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com