مقتل يمني وإصابة 7 بقصف حوثي على نجران السعوديّة (صور) – إرم نيوز‬‎

مقتل يمني وإصابة 7 بقصف حوثي على نجران السعوديّة (صور)

مقتل يمني وإصابة 7 بقصف حوثي على نجران السعوديّة (صور)
Saudi soldiers from an artillery unit prepare a cannon to fire shells towards Yemen from a position close to the Saudi-Yemeni border, in Saudi Arabia's southwestern Jizan province, on April 13, 2015. Saudi Arabia is leading a coalition of several Arab countries which since March 26 has carried out air strikes against the Shiite Huthis rebels, who overran the capital Sanaa in September and have expanded to other parts of Yemen. AFP PHOTO / FAYEZ NURELDINE (Photo credit should read FAYEZ NURELDINE/AFP/Getty Images)

المصدر: الرياض - إرم نيوز

قال مسؤول سعودي اليوم الثلاثاء إن مقيما يمنيا لقى حتفه وأصيب 7 آخرون جراء سقوط مقذوفات عسكرية أطلقت من الأراضي اليمنية في جنوب غرب السعودية.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران النقيب عبدالخالق علي القحطاني، أن رجال الدفاع المدني باشروا مساء اليوم بلاغاً عن سقوط مقذوفات عسكرية أطلقتها عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية على مجمع تجاري بمدينة نجران، مما نتج عنه وفاة مقيم من الجنسية اليمنية وإصابة سبعة مقيمين آخرين.

وأشار إلى أنه  تم نقل المصابين  إلى المستشفى لتلقي العلاج، وأن الجهات المعنية باشرت تنفيذ الإجراءات المعتمدة في مثل هذه الحالات، بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس).

يذكر أن المناطق الحدودية السعودية تتعرض لإطلاق مقذوفات من داخل الأراضي اليمنية منذ قيام قوات التحالف العربي، بناء على طلب من الرئيس اليمني عبد ربه هادي منصور، بشن طلعات جوية للتصدي للانقلاب الذي قاده الحوثيون وسيطروا من خلاله على مفاصل الدولة في عام 2014.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com