دفن الأمير تركي بن عبد العزيز والملك سلمان يتقدّم المصلين (صور)‎

دفن الأمير تركي بن عبد العزيز والملك سلمان يتقدّم المصلين (صور)‎

تقدم العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز اليوم جموع المصلين على جنازة أخيه الأمير تركي بن عبدالعزيز، الذي توفي فجر اليوم السبت عن عمر ناهز 84 عاما، وهو الابن 21 من “فرع السديريين” من الأبناء الذكور للملك عبد العزيز مؤسس المملكة.

اقرأ أيضاً.. الأمير تركي بن عبدالعزيز.. نبذة عن حياة الراحل شقيق الملك سلمان (صور)

ونشر موقع سبق السعودي عددًا من الصور لمراسم الصلاة، وتشييع الأمير تركي الثاني، ظهر خلالها عدد من المسؤولين السعوديّين، والأمراء وأبناء الأمراء وأحفادهم، حيث اصطفوا مع الملك سلمان أثناء صلاة الجنازة على شقيقه الراحل.

وتلقى الملك سلمان التعازي في شقيقه الفقيد من الأمراء والمسؤولين السعوديين، وجموع المواطنين قبل أن ينقل جثمان الأمير الراحل إلى مقبرة العود حيث ووري الثرى.

 

ولم تخلُ مراسم الصلاة على الأمير تركي من مواقف مؤثرة، حيث تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للملك سلمان وهو يقبل بحرارة يد أخيه الأمير بندر بن عبدالعزيز، كما بدا التأثر واضحا على أفراء الأسرة الحاكمة في السعودية، إثر فقدان الأمير الراحل، الذي تولى عدة مسؤوليات في المملكة.

ووفق بيان صادر عن الديوان الملكي اليوم سيُقام العزاء في وفاة الأمير تركي في قصر الملك سلمان بمدينة الرياض بعد صلاة مغرب هذا اليوم السبت ولمدة ثلاثة أيام.