أبوسن يكشف لداوود الشريان عن تفاصيل وأسرار شهرته ولحظة اعتقاله

أبوسن يكشف لداوود الشريان عن تفاصيل وأسرار شهرته ولحظة اعتقاله

استضاف الإعلامي السعودي داود الشريان، في برنامجه “الثامنة” الذي يعرض على قناة “أم بي سي”، اليوم الاثنين، أبوسن، شهير برنامج “يو ناو”، والذي أثار جدلا كبيرًا خاصة بعد محادثته مع الفتاة الأمريكية كريستينا.
وسلط الشريان في حلقته التي استضاف فيها كلا من تركي العطيان، أستاذ في علم النفس والجريمة، وعبدالله الفوزان استشاري اجتماعي، وأبوسن، على ظاهرة مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بحلقة بعنوان #الشهره_بالهبال.

وتحدث “أبوسن” عن بدايته في عالم الشهرة، حيث قال إن وقت الفراغ الطويل وجلوسه في المنزل إثر إصابته في ساقه، دفعته إلى “يو ناو” والتواصل مع الناس، وبدأت المقاطع التي يصورها تنتشر.
ولدى سؤال الشريان له عن كريستينا، وكيف وصل لها، أكد أبوسن أنّ كريستينا هي من تواصلت معه، مضيفا أنه لم يرتكب أي سلوك خاطئ أو يتجاوز الأدبيات، خاصة أنه كان يطلب من الفتيات اللواتي يتحدث معهن الزواج، مؤكدا أنه يعتقد أن الحب حلال.

وقال “أبوسن” لداوود، بأن اتصالا ورد إلى والده من الأمن وأبلغوه أنهم يريدون “أبوسن”، مضيفا أن هيئة الأمر بالمعروف في عسير هي من قامت بالإبلاغ عنه.
واعتبر الدكتور عبدالله الفوزان أن انتشار الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، أدت إلى هذا الإفساد، حيث لم يراع كثير من الشباب الآداب العامة والتقاليد المحافظة.

فيما لام تركي العطيان الأمن في التعاطي مع المسألة، وقال إن الإسلام بدأ بالتبشير والتحذير أولا قبل فرض العقوبة، وكان يجب تحذير الشباب من سوء استخدامهم لمواقع التواصل الاجتماعي، قبل فرض عقوبات عليهم.
يذكر أن نجم “يو ناو” أبوسن، اشتهر بمقاطع فيديو يتحدث فيها مع فتيات، وهو ما أدى إلى اعتقاله من قبل الأمن، لتشهد المملكة بعدها سلسلة اعتقالات طالت مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.