بالصور.. نيران حريق تأكلُ مستشفى صامطة في جازان جنوب السعودية
بالصور.. نيران حريق تأكلُ مستشفى صامطة في جازان جنوب السعوديةبالصور.. نيران حريق تأكلُ مستشفى صامطة في جازان جنوب السعودية

بالصور.. نيران حريق تأكلُ مستشفى صامطة في جازان جنوب السعودية

شبّ حريق قوي في مستشفى صامطة اليوم السبت بمحافظة جازان جنوب السعودية، مما أسفر عن إصابات في نزلاء وعمال المشفى  تراوحت بين البليغة والعادية، فيما لم يتأكد سقوط قتلى.

ونقلت صحيفة "سبق" السعودية عن الدفاع المدني بجازان أن عشرات من المصابين نقلوا من مستشفى صامطة العام مؤقتا لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ومستشفيات متفرقة، بينهم حالتان ناتجتان عن سقوط من مرتفع أثناء فرارها من الحريق، فيما لازالت فرق الدفاع المدني تواصل مهامها.

‏‏وكان الدفاع المدني أعلن عبر حسابه في "تويتر" عن وجود إصابات ناتجة عن الحريق الذي نشب بمستشفى صامطة، فيما تباشر فرق السلامة بصحة جازان والهلال الأحمر الحريق.

 وتظهر صور تداولها نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حجم الدمار الذي خلفه الحريق؛ حيث أتت النيران على عدد من غرف المستشفى، وأكلت المعدات الطبية الموجودة في مخازن المنشأة الصحية، التي توصف بأنها الأقدم في الجنوب السعودي.

وشهدت مستشفيات جازان مؤخرا عددا من الحرائق، التي يرجعها البعض إلى تقصير وإهمال من طرف السلطات المعنية، إضافة إلى تهالك المنشآت الصحية في هذه المناطق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com