جمال خاشقجي: السعودية لم تسحب سفيرها من القاهرة
جمال خاشقجي: السعودية لم تسحب سفيرها من القاهرةجمال خاشقجي: السعودية لم تسحب سفيرها من القاهرة

جمال خاشقجي: السعودية لم تسحب سفيرها من القاهرة

نفى الكاتب الصحفي والإعلامي السعودي جمال خاشقجي، سحب المملكة العربية السعودية لسفيرها بالقاهرة، على خلفية الفتور الذي تشهده العلاقات بين البلدين هذه الأيام، عقب تصويت مصر لصالح المشروع الروسي بشأن سوريا.

وكتب خاشقجي "غير صحيح ، لم "يُسحب" السفير، والعلاقات السعودية المصرية قد يعتريها فتور ولكن تتجدد عافيتها باصلاح سوء الفهم".

وجاءت تغريدة الإعلامي السعودي  ردًا على سؤال أحد النشطاء السعوديين على موقع "تويتر"، طالباً منه تعليقاً على سحب السفير السعودي من مصر.

وغادر أحمد بن عبدالعزيز قطان، سفير المملكة العربية السعودية لدى مصر، القاهرة، أمس الأربعاء، متوجهًا إلى الرياض، في زيارة تستغرق 3 أيام بحسب مصادر إعلامية.

وصرحت مصادر مطلعة، شاركت في وداع السفير، بأنه من المقرر أن يعود إلى القاهرة، السبت المقبل، حيث تأتي زيارته القصيرة استعدادًا لاستقبال وفد مصري رفيع المستوى، سيقوم بزيارة إلى المملكة خلال الساعات المقبلة، لاستعراض آخر تطورات المنطقة، وتداعياتها على العلاقات المصرية السعودية.

وكشفت مصادر خاصة لـ"إرم نيوز"، أن القطان، غادر القاهرة بشكل طارئ إلى المملكة، وذلك للتشاور حول الأزمة الراهنة بين البلدين.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com