ممدوح الشمري ”المُنسَدح“ في قبضة الشرطة السعودية

ممدوح الشمري ”المُنسَدح“ في قبضة الشرطة السعودية

المصدر: إرم نيوز

ألقت الجهات الأمنية بالرياض، القبض على السعودي الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي، ممدوح الشمري، الملقب بـ”ممدوح المُنسدح” (المنبطح) بعد انتقادات واسعة من قبل السعوديين، بسبب إثارته الدائمة للجدل بمقاطعه المصورة

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أنه: ”من خلال متابعة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، فقد تم رصد أحد الأشخاص لقيامه باستخدام برنامج ( السناب شات ) بشكل مٌسيء من خلال ما ورد في المقطع من عبارات و الفاظ نابية، وبالنظر إلى ما لقيته تلك المشاركات من ردود أفعال لدى شريحة كبيرة من افراد المجتمع مستهجنين ما ورد في تلك المقاطع مطالبين بالأخذ على يده و ضبطه“.

وتابع: ”فقد تمكنت ادارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقه من تحديد هوية الشخص و ضبطه (سعودي 30عاما ) و إيداعه مركز الشرطة المختص ، و اشعار فرع هيئة التحقيق و الادعاء العام لتطبيق نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بحقه بحسب الاختصاص“.

ولم تذكر الشرطة ممدوح الشمري بالاسم، لكن مستخدمي مواقع التواصل الكثر في السعودية أكدوا أن الشمري هو المقصود بتصريح شرطة الرياض.

ودأب الشمري على تناول قضايا تهم المجتمع السعودي بجرأة وروح كوميدية؛ ما دفع به إلى عالم الشهرة. لكنّ كثيرًا من السعوديين يرون أنه تجاوز ذلك إلى حد الاستهتار بالآخرين، والتلفظ بألفاظ نابية.

ومؤخرا نشر الشمري مقطعا يسخر فيه من الرسوم الحكومية.

وكان رواد موقع “تويتر” فتحوا النار عليه قبل شهر من الآن، إثر قذفه فتاة، حين قامت بالتعليق على قميصه، فرد عليها بقوله: “إن القميص يعود لأختها التي سهرت معه أمس”؛  ما أثار غضبًا كبيرًا بين السعوديين، واعتبروا ردّه غير أخلاقي ولا يمت للرجولة بصلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com